• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تنطلق 28 مايو في نادي تنس الفجيرة

70 نجماً يتنافسون على أوزان دولية «بناء الأجسام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

عقد اتحاد بناء الأجسام واللجنة العليا المنظمة لبطولة الفجيرة الدولية لبناء الأجسام، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل النسخة الـ 15 للبطولة التي تنظمها سنويا دائرة الصناعة والاقتصاد في حكومة الفجيرة برعاية الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد راعي الحركة الرياضية في الفجيرة بمشاركة أكثر من 70 لاعباً من 20 دولة بمختلف قارات العالم، والتي تجرى في مقر نادي تنس الفجيرة يومي 28 و29 مايو الجاري وتبلغ قيمة جوائزها أكثر من مليون درهم.

وأعلن الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي نائب رئيس الاتحادين المحلى والآسيوي لبناء الأجسام، في المؤتمر الصحفي أمس في فندق سيجي الديار، بحضور كل من الدكتور محمد عبيد بن ماجد مدير عام دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة، والعقيد «م» عبدالكريم محمد سعيد النائب الثاني لرئيس الاتحاد، أن البطولة التي تعد من كبرى البطولات الدولية تحظى بتقدير خاص من قبل الاتحاد الدولي، ووصولها للنسخة الخامسة عشر يشير إلى النجاح الدولي المتواصل للبطولة، وهو الأمر الذي يشعرنا بالفخر ويأتي ثمرة دعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة للرياضة والرياضيين، بجانب الاهتمام الكبير الذي يوليه سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

وأضاف: «الاتحاد برئاسة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس الاتحاد سخر كل الإمكانات لأجل مواصلة مسيرة النجاح للبطولة، وذلك بالتعاون مع اللجنة المنظمة في الفجيرة، البطولة تعد منجماً لاكتشاف المواهب وبوابة اللاعبين المحليين لنيل شرف الانضمام للمنتخبات الوطنية».

واكد أن اتحاد اللعبة يعمل دوماً على تطوير اللعبة واكتشاف وصقل المواهب والتدريب السليم للاعبين عبر تنظيم عملية التدريب بالصالات الرياضية، بحيث لا يتولى عملية التدريب سوى المدربين المرخص لهم من قبل الاتحاد، مع تنظيم دورات للمدربين والمدرسين والراغبين حول أسس التدريب السليمة وذلك لمنع العشوائية وأساليب التدريب التي قد تتسبب ضرراً مع التعاون مع الشرطة ووزارة الصحة ولجنة مكافحة المنشطات لمنع أي تجاوزات.

وأكد الدكتور محمد عبيد بن ماجد مدير عام دائرة الصناعة والاقتصاد ورئيس اللجنة العليا للبطولة، أن الفجيرة اتخذت كل الاستعدادات لإقامة البطولة بصورة مشرفة ومشرقة تعكس الوجه الحضاري للدولة وتعمل على مواصلة التميز الإماراتي عند تنظيم واستضافة البطولات العالمية والدولية والعربية بشتى الرياضات، مضيفاً: «وصول البطولة للعام الـ 15 على التوالي دليل قاطع على نجاحها المتواصل سنه بعد أخرى وهو ما يدفعنا لفتح أبواب المشاركة مجانا بتوجيهات الشيخ صالح بن حمد الشرقي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا