• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م
  12:29    محادثات استانا حول سوريا تقترب من التوصل الى "اعلان نهائي"        12:38    روسيا تقول إن سحب القوات الأمريكية من أفغانستان سيفاقم وضع البلاد         12:39     أسعار النفط ترتفع بفضل هبوط الدولار وخفض الإنتاج         12:52     جولدمان ساكس يرفع دعوى مضادة بمليار دولار على رجل أعمال اندونيسي         01:06     نائب رئيس الوزراء التركي: لن نسلم مدينة "الباب" إلى نظام الأسد بعد استعادتها من داعش         01:20     وكالة الأناضول: تركيا وروسيا وإيران تتفق على آلية ثلاثية مشتركة لمراقبة انتهاكات وقف إطلاق النار في سوريا     

كاني وكيم يتزوجان في فرنسا ويزفّان في إيطاليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

قرر مغني الهيب هوب الأميركي كاني ويست، ونجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان أن يعقدا قرانهما في فرنسا، على أن يجري الاحتفال بزفافهما لاحقاً في فلورنسا الإيطالية، بحسب ما ذكرت صحيفة محلية أمس.

ونقلت صحية “لانازيوني”، الصادرة في فلورنسا، أن المدعوين البالغ عددهم 1600 شخص، سيجتمعون في الرابع والعشرين من مايو في قصر أوسي، الذي يعود إلى عصر النهضة الفرنسي (بين القرنين الخامس عشر والسابع عشر)، جنوب غرب باريس، حيث سيتم عقد القران. وأضافت الصحيفة إن المدعوين سينتقلون بعد ذلك إلى فلورنسا في إيطاليا للاحتفال بالزفاف في قلعة “فورتي بلفيديري” التاريخية، المشيدة في القرن السادس عشر من جانب عائلة ميديسيس، والمستخدمة حالياً في استضافة معارض.

وسيوفر استئجار هذه القلعة 300 ألف يورو لخزينة المدينة بحسب وسائل الإعلام، إلا أن مرشحي المعارضة الإيطالية للانتخابات البلدية، المقرر إجراؤها في 25 مايو، يبدو أنه اعتراض على هذه المراسم.

كذلك فإن قرار الثنائي استئجار “كنيسة الإسبان” في بازيليك “سانتا ماريا نوفيلا”، التي تضم رسوماً جدارية تعود للقرن الرابع عشر، مقابل 20 ألف يورو لاستضافة حفل عشاء مع مصرف “جاي بي مورجان”، لم يساعد في تهدئة النفوس الغاضبة على طريقة إحياء هذا الزفاف.

وندد المرشح اليميني لرئاسة بلدية فلورنسا اشيلي توتارو بما اعتبره بيعاً بأسعار بخسة لمعالم فلورنسا، فيما طالبت ميريام أماتو المرشحة عن حركة خمس نجوم المعارضة باحترام أكبر لكنوز المدينة.

(روما - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا