• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فاز على الكويت 7/ صفر.. ويواجه عمان في نصف النهائي اليوم

أبيض هوكي الجليد يطرق أبواب لقب الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 فبراير 2016

أحمد سليم (الدوحة)

يواجه منتخبنا الوطني لهوكي الجليد اليوم، نظيره العماني في نصف نهائي بطولة كأس الخليج بنسختها الرابعة التي تستضيفها لجنة الرياضات الشتوية القطرية برعاية اللجنة الأولمبية القطرية، وتختتم منافساتها غداً على ساحة الجليد بمجمع «فلاجيو مول».

وتصدر الأبيض الدور التمهيدي بـ «العلامة الكاملة» بعد الفوز في جميع مبارياته وتفوقه على منتخب الكويت 7/‏‏‏‏ صفر امس الأول، ليحقق الانتصار الثالث على التوالي بعد تفوقه على قطر في المواجهة الأولى 10/‏‏‏‏صفر، وعلى عمان 8/‏‏‏‏ صفر، ليلعب مع المنتخب العماني صاحب المركز الرابع، بحسب لوائح البطولة، بينما تلعب قطر مع الكويت، بعد حصول الأزرق على المركز الثاني وقطر على المرتبة الثالثة بالفوز على عمان 5/‏‏‏‏3.

ويسعى الأبيض لتجديد فوزه على العماني والعبور إلى نصف النهائي للحفاظ على لقبه للمرة الرابعة على التوالي، حيث احتكر الفريق البطولة منذ انطلاقها.

وخاض الأبيض مباراة قوية أمام المنتخب الكويتي، وغلب على المباراة الحماس والقوة، انتهى الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدف نظيف سجله خليفة المحروقي، وهو الشوط الذي شهد إثارة كبيرة من جانب الفريقين، حيث كانت الرغبة قوية من جانب الكويت لتحقيق الفوز ورد الدين للأبيض الذي كسبه مرتين في النسخة الماضية 2/‏‏‏‏صفر في الدور التمهيدي و5/‏‏‏‏صفر في المباراة النهائية، إلا أن خبرة الأبيض، ودفاعه كانا سداً منيعاً لهجوم الأزرق.

وتمكن منتخبنا من تسجيل 4 أهداف في الشوط الثاني عن طريق سهيل المهيري ومبارك المزروعي وهزاع السعدي وفيصل البلوشي ليتقدم بخماسية نظيف في شوط شهد سيطرة تامة لمنتخبنا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا