• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

البطولة أقيمت في نادي الشارقة الثقافي

«الشرطة الرياضي» يتوج أبطال «الدفاع عن النفس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

الشارقة (الاتحاد)

نظم اتحاد الشرطة الرياضي بطولة الشرطة السادسة لرياضات الدفاع عن النفس، في نادي الشارقة الرياضي الثقافي، بالتعاون مع مدرسة الشرطة الاتحادية، تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بمشاركة أكاديمية شرطة دبي ومدرسة الشرطة الاتحادية وإدارة مدارس الشرطة في الفوعة.

وشهد اليوم الختامي، كل من العميد جاسم محمد البكر نائب مدير مدرسة الشرطة راعي الحفل، والعقيد سعيد عبيد المطروشي رئيس قسم التدريب العام بمدرسة الشرطة الاتحادية، والعقيد عبد العزيز عبد الرحمن النومان رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس.

وأكد العميد د. البكر أن وزارة الداخلية تحرص دائما على رفع كفاءة جميع العاملين بهدف الارتقاء بمستوى أدائهم وتطوير العمل الشرطي، تجسيداً لاستراتيجيتها الهادفة إلى تأهيل وتدريب الكوادر البشرية، لتمكينها من مواكبة المتغيرات والمستجدات التي يشهدها العالم في جميع المجالات.

وقال: «وزارة الداخلية وبتوجيهات من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان تحرص على توفير كل ما يحتاجه جهاز الشرطة والأمن وتزويد العاملين فيه بالإمكانات الحديثة والمتطورة التي تتيح لهم الاضطلاع بالمهام والواجبات بالصورة المطلوبة».

وأوضح أن الوزارة تسعى بشكل حثيث، ومن خلال عمل ممنهج وبرامج واضحة إلى تطوير قدرات منتسبيها من مختلف الرتب والقيادات والإدارات العامة، بما يتناسب والتغيرات المستجدة محلياً وإقليمياً وعالمياً، وأن تحقيق هذا الهدف يأتي من خلال تبني أنشطة ودورات حديثة تواكب مستجدات العصر تخطيطا وتنفيذا وتدريبا وخبرة ميدانية وعملية.

وأكد أن ما يعزز الثقة بقدرة أجهزتنا الشرطية على الاحتفاظ بمكانتها ودورها الريادي والمتميز في خدمة المجتمع، هو ما تقوم به الأكاديميات والكليات والمعاهد والمدارس الشرطية من تعزيز ورفد صفوف الوزارة بكوادر وطنية شابة مؤهلة ومدربة تدريباً راقياً وتكرس كل طاقاتها لإعدادهم وتأهيلهم من خلال تلبية احتياجات أجهزة الشرطة والأمن في الدولة للقيام بدورها في تعزيز مسيرة الأمن ونشر الاستقرار والطمأنينة.

وفي نهاية المنافسات، تم تكريم الفائزين في هذه البطولة، وهم، أحمد محمد راشد الذي حصد المركز الأول وسيف موسى الثاني، تلاه جاسم هيكل في المرتبة الثالثة وجميعهم من مدرسة الشرطة الاتحادية والذين فازوا بمسابقة وزن 58 كجم. وفي وزن 64 فقد حقق المركز الأول خالد عبد الرحمن من أكاديمية شرطة دبي وجاء زميلاه عبد الرحمن محمد ثانياً وسهيل إبراهيم ثالثاً. وحقق محمد احمد المري من أكاديمية شرطة دبي أيضاً المركز الأول في وزن 72 كجم وجاء زميله سهيل خالد وصيفاً ثم طلال يوسف من مدرسة الشرطة الاتحادية الذي حل ثالثاً.

وتصدر يوسف محمد من مدرسة الشرطة الاتحادية مسابقة وزن تحت 82 وجاء في المرتبة الثانية سعيد أحمد سلطان من أكاديمية شرطة دبي، وحل زميله حمد سعيد ثالثاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا