• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

مصرف الشارقة الإسلامي يفوز بجائزة «ويلز فارجو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 سبتمبر 2016

الشارقة (وام)

حصل مصرف الشارقة الإسلامي على جائزة بنك ويلز للتميز في المعاملات المصرفية الإلكترونية بعد إنجازه مجموعة كبيرة من معاملات الدفعات التجارية بصورة مدروسة ومنظمة وإتمام المعاملات المصرفية الإلكترونية بسرعة وكفاءة وسلاسة ودقة. وتصدر مصرف الشارقة الإسلامي قائمة تصنيف جائزة بنك «ويلز فارجو» ضمن فئة «معايير الالتزام في إرسال الحوالات حول العالم».

وتسلم الجائزة أحمد سعد نائب الرئيس التنفيذي للمصرف بحضور عدنان محمود خير الله رئيس إدارة العمليات المركزية وسهيل أبو حجله رئيس العمليات المصرفية. وقال نائب الرئيس التنفيذي للمصرف «يواصل عالم التعاملات المالية تطوره ليصبح أكثر تعقيدا ولتبرز التحديات فيما يتعلق بقدرة المصارف على تقديم خدمات سريعة وسلسة للعملاء مع الالتزام بمعايير الامتثال والأنظمة والسيولة والتقنيات المتغيرة ما يفرض ضغوطا متزايدة على الأداء».

ويعتبر بنك «ويلز فارجو» مؤسسة مصرفية عالمية تعنى بتقديم الخدمات المصرفية وخدمات الرهن العقاري والخدمات المصرفية الاستثمارية وبطاقات الائتمان والتأمين والخدمات المالية الاستهلاكية والتجارية ويتخذ البنك من مدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة مقرا له. وكان مصرف الشارقة الإسلامي قد حصل في وقت سابق من العام الحالي على جائزة أفضل مصرف إسلامي في دولة الإمارات للعام 2016 ضمن حفل توزيع جوائز «وولد فاينانس».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا