• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حصاد الفوز على ووريرز وواشنطن خلال الجولة الثانية من «البلاي أوف»

ممفيس وأتلانتا إلى نقطة البداية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

واشنطن (أ ف ب)

عاد ممفيس جريزليز وأتلانتا هوكس إلى المسافة ذاتها بالتساوي في فرص التأهل مع جولدن ستايت ووريرز وواشنطن ويزاردز بالفوز عليهما في المباراة الثانية من الدور الثاني لـ«بلاي أوف» ليعود الفريقان إلى نقطة التعادل.

في المنطقة الغربية وعلى ملعب «اوراكل ارينا»، سقط جولدن ستايت الذي كان صاحب أفضل سجل في الموسم المنتظم، على أرضه وأمام جماهيره للمرة الأولى منذ أواخر يناير الماضي بعد أن خسر مباراته الثانية مع ممفيس بنتيجة 90 - 97.

وكان فريق المدرب ستيف كور حسم المباراة الأولى على أرضه أيضاً 101-86 في غياب صانع ألعابه مايك كونلي الذي عاد إلى فريقه بعد غيابه في المباريات الثلاث الأخيرة بسبب كسر في وجهه، ولعب دوراً أساسياً في الدقائق الـ27 التي خاضها مع قناع في فوز فريقه بعدما سجل 22 نقطة.

وكان اكونلي لعب دوراً مهماً على الصعيد الدفاعي، بعدما أجبر ستيفن كوري الذي اختير افضل لاعب في الدوري، على الاكتفاء بتسجيل 19 نقطة في مباراة برز خلالها من فريق المدرب ديفيد جويرجر زاك راندولف أيضاً بتسجيله 20 نقطة مع 7 متابعات. وأضاف كل من الإسباني مارك جاسول وكورتني لي 15 نقطة ليساهما أيضاً في وضع حد لمسلسل انتصارات ووريرز على ارضه عند 21 مباراة على التوالي، علماً أنه لم يخسر حتى الآن سوى ثلاث مباريات من اصل 45 خاضها بين جماهيره. وعلى ملعب «فيليبس ارينا»، عوض أتلانتا صاحب أفضل سجل في المنطقة الشرقية خلال الموسم المنتظم، سقوطه في المباراة الأولى على ارضه أمام واشنطن وأدرك التعادل 1-1 قبل نهائي القسم الشرقي في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بعد أن حسم المواجهة الثانية في معقله بنتيجة 106 - 90 في لقاء كان متقارباً بين الطرفين رغم افتقاد الضيوف خدمات نجمهم جون وول بسبب إصابة في يده اليسرى.

ويدين أتلانتا بفوزه إلى ديماري كارول الذي سجل 22 نقطة، وكايل كورفر الذي عوض أداءه السيئ في الشوط الأول، وسجل كرات حاسمة في الثاني على غرار آل هوفورد، ما سمح لفريقهما في تسجيل 11 نقطة متتالية مقابل سلة فقط لضيفه، عندما كان الفارق بينهما 3 نقاط فقط 84 - 81.

وكانت الرميات الثلاثية لكورفر حاسمة في الشوط الثاني من اللقاء، بعدما اكتفى بواحدة فقط من اصل 7 في الشوط الأول، ليوسع من خلالها الفارق إلى 10 نقاط 98-88 قبل النهاية بدقائق قليلة.

وأنهى كورفر اللقاء، وفي رصيده 12 نقطة سجلها من 4 ثلاثيات، وأضاف كل من هورفورد وبول ميلساب 18 نقطة مع 4 متابعات و6 تمريرات حاسمة للأول، و11 متابعة و5 تمريرات حاسمة للثاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا