• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تطبيق

حمية على الهاتف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

يمكن اعتبار تطبيق mDiet في المرتبة الأولى، على فئة التطبيقات الصحية، حيث إنه عبارة عن نظام صحي متطور يعتمد على قواعد وأسس علم التغذية السليمة، التي تراعي تحقيق التوازن بين المتطلبات اليومية من الكربوهيدرات والبروتين والدهون، للوصول إلى الوزن المثالي بإشراف أخصائي التغذية.

حيث يعتبر النظام الأول من نوعه في العالم العربي، الذي يوفر منصة تشغيلية ذكية تعمل على تصميم الحمية لكل مستخدم خصيصا له بناء على طبيعة ونمط حياته، ودرجة النشاط البدني، وما يفضله ويختاره من أنواع الطعام من دون حرمان.

وبحسب مراجعة Arb-Andro، يعتبر التطبيق نظاماً تفاعلياً تشعر عند استخدامه بأنك تتعامل مع أفضل عيادات الحمية وأخصائي التغذية بخصوصية مطلقة، وتم تصميم التطبيق بنكهة محلية وتخصيصه للعرب حيث تم تطويره بإشراف خبراء وأخصائي تغذية عرب مخضرمين وعلى دراية عميقة بطبيعة وعادات المستخدم العربي الغذائية وأنواع الطعام المحلية.

ويمتاز بطريقة الاستخدام السلسة والسهلة وتتناغم مع طبيعة المستخدم وسياق ترتيب أفكاره الطبيعي بتصميم عصري، وجذاب، ومريح للعين. ويعزز ويبني على مبادئ التواصل الاجتماعي من خلال مجتمع إم دايت الافتراضي للتواصل مع مستخدمين آخرين لهم الأهداف نفسها أي إنقاص الوزن ما يوفر الدعم المعنوي والتحفيز على مواصلة الحمية، إضافة إلى توفير التكامل مع شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

وإضافة إلى تصميم الحمية الخاصة بكل مستخدم، يوفر النظام الدعم الشخصي المتواصل للمستخدم من خلال القدرة على الاتصال والتواصل على مستوى شخصي مع أخصائي وخبراء التغذية، وتوفر خاصية التنبيهات للوجبات، وإمكانية عمل التنبيهات الخاصة بكم، حاسب شرب المياه الخاص بالحمية، قائمة بالتمارين الضرورية للحمية وكيفية أدائها، وخاصية إخبار صديق، ونصائح قصيرة ومقالات مفيدة وضرورية عن الحمية والتغذية الصحية بإشراف أخصائيين وخبراء التغذية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا