• الأحد 24 ربيع الآخر 1438هـ - 22 يناير 2017م
  01:57    اسرائيل تعطي الضوء الاخضر لبناء 566 وحدة استيطانية في القدس الشرقية المحتلة        02:00    الوفدان الإيراني والروسي يعقدان اجتماعا غير مخطط له في أستانة         02:08     نتانياهو يعلن انه سيجري اتصالات هاتفيا بالرئيس الاميركي دونالد ترامب مساء اليوم         02:11     اعتقال سبعة مشتبه بهم بعد انفجار بسوق شمال غرب باكستان         02:49    مقتل 12 شخصا بعد انهيارات أرضية بفندق وسط الصين    

استعدت توازنها بعد فترة من التراجع

شارابوفا إلى الدور الثالث في مدريد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

مدريد(أ ف ب)

بلغت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثالثة وحاملة اللقب الدور الثالث من دورة مدريد الإسبانية الدولية المختلطة للتنس، إحدى دورات الماسترز للألف نقطة البالغ جوائزها 185. 4 ملايين يورو، بعدما تغلبت في الدور الثاني على الكولومبية ماريانا دوك 6-1 و6-2 لتلاقي في الدور المقبل الفرنسية كارولين جارسيا الفائزة على التشيكية كارولينا بليسكوفا الرابعة عشرة 6-2 و4-6 و6-1.

وعادت شارابوفا لتقديم العروض الجيدة بعد أن انخفض مستواها في الشهرين الماضيين اثر خروجها من الدور الثاني لدورة ميامي الأميركية التي بلغت مبارياتها النهائية 5 مرات، بالسقوط أمام مواطنتها داريا جافريلوفا المشاركة ببطاقة دعوة 6-7 (4-7) و3-6.

وكانت شارابوفا خرجت مبكراً من دورة انديان ويلز الأميركية، أولى دورات الماسترز، قبل أسبوع من ذلك بخسارتها أمام الإيطالية فلافيا بينيتا في الدور الرابع، كما خسرت لقبها أمام الألمانية انجيليك كيربر في دورة شتوتجارت الألمانية عندما خرجت من الدور الثاني، كما انسحبت من نصف نهائي دورة اكابولكو المكسيكية في نهاية فبراير الماضي أمام الفرنسية كارولين جارسيا بسبب فيروس في معدتها.

وسبق لشارابوفا أن تغلبت على جارسيا في 3 لقاءات سابقة بين اللاعبتين، وذلك قبل أن تنسحب أمامها اللاعبة الفرنسية في اكابولكو بداعي الإصابة.

وتأهلت إلى الدور الثالث المصنفة أولى سابقاً في العالم البيلاروسية فيكتوريا ازارينكا التي خاضت نهائي عامي 2011 و2012 بعدما تخطت من دون صعوبة الكرواتية ايلا تومليانوفيتش 6-3 و6-3، لتضرب موعداً في الدور المقبل مع الأميركية سيرينا وليامس المصنفة أولى والتي ستحاول الثأر لشقيقتها فينوس التي خرجت من الدور الأول على يد ازارينكا بالذات.

كما بلغت الدور نفسه التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة رابعة بفوزها على الأميركية كوكو فاندفيغه 6-4 و2-6 و6-3، والصربية آنا ايفانوفيتش السابعة بفوزها على الأوكرانية ايلينا سفيتولينا 6-3 و6-4، والإسبانية كارلا سواريز العاشرة بفوزها على الألمانية يوليا جورج 6-3 و7-5، والتشيكية باربارا ستريكوفا بفوزها على الأميركية فارفارا ليبشينكو 6-4 و6-2.

وخرجت الإيطالية ساره إيراني المصنفة خامسة عشرة من الدور الثاني اثر خسارتها أمام الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا 6-3 و6-7 (7-9) و4-6.

وفي الدور المقبل تلتقي كفيتوفا مع بافليوتشنكوفا، وايفانوفيتش مع سواريز نافارو، وستريكوفا مع الرومانية ايرينا كاميليا بيجو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا