• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فتيات الإمارات يخطفن ثلاثية التفوق

58 ميدالية عربية وآسيوية تقود «الأثقال» إلى الأضواء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

مراد المصري (دبي)

كسبت البعثة الإماراتية لرفع الأثقال الرهان، خلال مشاركتها في بطولة كأس العرب وغرب آسيا، التي أقيمت على مدار الأيام الماضية في العاصمة الأردنية عمان، وذلك بعدما طوقت الميداليات الملونة أعناق رباعونا ورباعتنا بحصيلة بلغت 58 ميدالية، فيما كان التفوق الأبرز للفتيات الإماراتيات اللواتي حققن المركز الأول في فئة السيدات والشابات والناشئات، في إنجاز ثلاثي يعكس التطور الذي يحققهن الفتيات رغم محدودية وضعف الإمكانات المادية والتهميش الذي تعانيه رياضة رفع الأثقال عموماً.

وتوزعت الميداليات بين 3 رباعين و6 رباعات،وشهدت منافسات الرجال حصول محمد المعيني على 3 ميداليات ذهبية في وزن فوق 105 كلج بفئة الكبار، فيما حصد المر راشد المري 3 ميداليات ذهبية في وزن 94 كلج في فئة الشباب، و3 ميداليات فضية في فئة الكبار، فيما نال أحمد جاسم بودبس على 3 ميداليات فضية في وزن 69 كلج في فئة الكبار، و3 ميداليات برونزية في فئة الكبار.

وفي منافسات السيدات، حققت سارة المهيري، 3 ميداليات ذهبية في وزن فوق 75 كلج في فئة الشابات، و3 ميداليات فضية في فئة الكبار، كما حصدت خلود مدني 3 ميداليات ذهبية و3 فضيات بوزن 48 كلج، فيما حققت شوق مدني 9 ميداليات موزعة بين 3 ذهبيات بالناشئات و3 ميداليات فضية بالشابات و3 برونزية بالكبار في وزن 53 كلج.

وتواصل التفوق الإماراتي، بحصول عائشة البلوشي على ذهبية وزن 58 كلج، وتسجيلها رقماً وطنياً جديداً بالنتر بلغ 90 كلج، فيما أحرزت مي مدني التي شاركت بوزن 58 كلج، 3 ميداليات ذهبية في فئة الناشئات و3 ذهبية في فئة الشابات و2 ذهبية وواحدة فضية في فئة الكبار.

ونالت آمنة سلمان الحداد 3 ميداليات ذهبية بوزن 63 كلج بفئة الكبار، فيما حققت نورة محمود عبدالله بوزن 75 كلج، 3 ميداليات ذهبية في فئة الناشئات، 3 ذهبية في فئة الشابات و3 ذهبية في فئة الكبار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا