• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أحمد بن سعيد تسلم جائزة إدارة الحدود السيادية

الحكومة الأسترالية تشيد بجهود «طيران الإمارات» في تعزيز أمن الحدود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - حازت الدائرة الأمنية في مجموعة طيران الإمارات على جائزة من وزارة الهجرة وحماية الحدود الأسترالية تقديراً للتعاون والدعم المتميزين اللذين تقدمهما المجموعة في مجال حفظ وتأمين الحدود الأسترالية، بحسب بيان صحفي أمس.

وجاءت الجائزة تقديراً لجهود «طيران الإمارات» المكثفة، للحيلولة دون تسرب مهاجرين غير شرعيين أو مسافرين لا يحملون وثائق سفر مناسبة على متن الرحلات الجوية إلى أستراليا.

وتسلم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، الجائزة من اللواء جيم مولان، المبعوث الخاص لـ «إدارة الحدود السيادية» الأسترالية.

وحضر التكريم بابلو كانج السفير الأسترالي لدى دولة الإمارات وقطر، والدكتور عبدالله الهاشمي نائب رئيس أول مجموعة الإمارات للدائرة الأمنية، ومسؤولون من السفارة الأسترالية والدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات.

وقال الدكتور عبد الله الهاشمي «أثبتت علاقات التعاون القوية المماثلة مع أستراليا قدرتها على تمكين الناقلات الجوية من تطوير نهج متكامل لتعزيز الرقابة على الحدود، بشكل يسهل حركة الركاب على نحو أفضل».

وأضاف «تتطلع الناقلة إلى مواصلة العمل مع الحكومة الأسترالية في السعي لرفع المعايير الأمنية المطبقة في هذا المجال في كلا البلدين، وهو ما يعود بالفائدة ليس فقط على شركات الطيران، وإنما أيضاً على قطاعات السياحة والتجارة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا