• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

twofour54 وإيمج نيشن أبوظبي شاركا في إنتاجه

انتهاء تصوير «من ألف إلى باء» للمخرج الإماراتي علي مصطفى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

أنهى المخرج الإماراتي الشاب علي مصطفى تصوير فيلمه المنتظر «من ألف إلى باء»، والذي ينتج بالتعاون ما بينtwofour54 وإيمج نيشن أبوظبي. وقد جرى تصوير آخر المشاهد في العاصمة الأردنية عمان في شهر مايو الجاري، وذلك بعد 26 يوماً من العمل. وقال علي مصطفى، والذي شهد فيلمه الأول «مدينة الحياة» نجاحاً هائلاً : «أنا فخور جداً لاكتمال تصوير فيلم «من ألف إلى باء». لقد بذلنا جهداً هائلاً خلال الأسابيع القليلة الماضية، ولكن استمتعنا بوقتنا رغم ذلك. وأود أن أعبر عن شكري لفريق العمل وطاقم الممثلين لما بذلوه من جهد، ولمساهمتهم بتحويل العمل في هذا الفيلم إلى سعادة فائقة».

يشير المخرج الإماراتي علي مصطفى قائلاً : «أستطيع أن أرى الفيلم مكتملاً في مخيلتي، ولا أطيق الانتظار لبدء العمل على مونتاج الفيلم، الذي شهد اهتماماً بالغاً في مختلف أنحاء المنطقة، وأعتقد أن جمهور المشاهدين سيعجب به للغاية».

وكان التصوير قد بدأ في أبوظبي وليوا في بداية شهر أبريل قبل التوجه إلى عمان والبتراء ووادي رم، لاستكمال التصوير في شهر مايو، حيث شارك طاقم ممثلين، يتضمن 34 ممثلاً وفريق عمل يتكون من 50 شخصاً.

ممثلات عالميات

ويؤدي أدوار البطولة في الفيلم كل من الممثل السعودي الكوميدي ونجم اليوتيوب فهد البتيري، والممثل المصري شادي ألفونس، والممثل اللبناني فادي الرفاعي، والذين سيكون ظهورهم السينمائي الأول في فيلم «من ألف إلى باء».

وخلال التصوير انضم إلى العمل عدد من الممثلات العالميات، ومنهن الممثلة الأمريكية مادلين زيما، والتي سبق لها أن أدت شخصية ميا في مسلسل «كاليفورنيكاشن»، والممثلة الفلسطينية الموهوبة ليم لوباني، البالغة من العمر 17 سنة، والتي ظهرت للمرة الأولى في فيلم «عمر»، الذي رشح لجائزة الأوسكار عن فئة أفضل فيلم أجنبي. ... المزيد

     
 

عن الفيلم

هوا الفيلم بيتكلم عن ايه وامتى هينزل

RUMA | 2014-05-22

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا