• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تطلق رحلة يومية إضافية إلى نيويورك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تضاعف شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عدد رحلاتها بين أبوظبي ونيويورك، مضيفة بذلك رحلة يومية ثانية اعتبارًا من مارس المقبل.

وبحسب بيان صحفي أمس، ستغادر الرحلة رقم EY103 مطار أبوظبي الدولة تمام الساعة 1.45 صباحًا، لتصل إلى مطار نيويورك جون إف كينيدي في الساعة 7.45 من صباح اليوم ذاته، فيما تغادر رحلة العودة رقم EY102 ، مطار نيويورك الساعة 11.35 صباحًا لتصل إلى أبوظبي في الساعة 9.20 من صباح اليوم التالي.

وسوف تُكمّل الرحلات الجديدة رحلة الاتحاد للطيران القائمة، والتي تغادر إلى نيويورك في الساعة 10.30 صباحًا، متيحة بذلك مزيدًا من خيارات السفر أمام المسافرين بقصد العمل أو الترفيه، كما ستتيح أمام المسافرين من نيويورك إلى أبوظبي وما بعدها خيار السفر على متن الرحلة الصباحية بالإضافة إلى الرحلة القائمة التي تغادر في الساعة 9.40 مساءً.

ومن المقرر مبدئيًا أن تتم خدمة الرحلات الجديدة التي تُشغلها الاتحاد للطيران، عبر طائراتها من طراز بوينج 777-300ER المرتبة وفق نظام الثلاث درجات، والمستأجرة من شريكها الاستراتيجي شركة جيت أيروايز الهندية. علمًا بأنه اعتبارًا من الأول من شهر مايو/أيّار 2014 ستقوم جيت إيروايز بتشغيل تلك الرحلات.

ومن شأن خدمة رحلات نيويورك الثانية زيادة فرص الربط المتاحة عبر مطار أبوظبي، مع جدول الرحلات الذي صمم خصيصًا لربط الرحلات في كلا الاتجاهين مع رحلات الاتحاد للطيران وشركائها بين أبوظبي وأكثر من 30 وجهة أخرى في كل من الهند ومنطقة الشرق الأوسط ووسط وجنوب شرق آسيا وأفريقيا ودول جزر المحيط الهندي.

وسيتمكّن الضيوف، عقب الوصول إلى نيويورك من ربط رحلاتهم في كلا الاتجاهين مع وجهات على امتداد الولايات المتحدة وكندا والمكسيك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا