• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

لجنة الإشراف على انتخابات غرفة أبوظبي تعلن ضوابط الحملات الدعاية للمرشحين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

وام

أعلنت لجنة الإشراف على انتخابات أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي لعام 2014 ولمدة أربعة أعوام، الضوابط الخاصة بالحملات الترويجية والإعلانية للحملات الانتخابية للمرشحين.

ويحق للمرشحين طبقا لهذه الضوابط القيام بحملاتهم حتى يوم 11 من شهر يونيو القادم وهو اليوم الذي يسبق الموعد المحدد للانتخابات.

وتضمنت الضوابط منع استعمال شعار الدولة الرسمي أو رموزها في الاجتماعات والإعلانات والنشرات الانتخابية وكافة أنواع الكتابات والرسوم المستخدمة في الحملة الانتخابية و عدم السماح باستعمال المرشح حملته الإعلانية لغير الغاية المخصص لها وهي الترويج لترشحيه وبرنامجه الانتخابي وعدم استعمال المدارس والجامعات ودور العبادة والمستشفيات والمباني الحكومية وشبه الحكومية للدعاية للمرشح و عدم استخدام مكبرات الصوت في أعمال الدعاية الانتخابية إلا في القاعات والصالات المخصصة لهذا الغرض.

وتحظر ضوابط الحملات الدعائية على المرشح ممارسة أي سلوك أو تصرف أو عمل غير مشروع أو التعدي باللفظ أو الإساءة للمرشحين الآخرين بصورة مباشرة أو غير مباشرة.

كما لا يجوز أن تتضمن الدعاية كلمات أو خطابات أو بيانات أو منشورات دعائية من شأنها المساس بأي مرشح آخر، فيما يتعين أن يراعي المرشح الدور المطلوب من عضو مجلس إدارة الغرفة بحيث لا تتضمن حملته الانتخابية وعودا أو برامج تخرج عن مهام وصلاحيات عضو مجلس إدارة الغرفة.

كما يحظر على المرشحين لصق المنشورات أو الإعلانات أو أي نوع من أنواع الكتابة والرسوم والصور على السيارات أو المركبات بكافة أنواعها ما لم يتم الترخيص بذلك أصولا من الجهة المختصة، ويلتزم المرشح بالمحافظة على مقومات البيئة والشكل الجمالي لإمارة أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا