• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المنصوري: الإمارات حريصة على تعزيز الاستثمار مع رومانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

دبي(الاتحاد)

بحث معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، ومعالي ميهاي تودوسي وزير الاقتصاد والتجارة والسياحة الروماني، سبل تطوير العلاقات الاقتصادية الثنائية، ومتابعة تنفيذ القرارات الصادرة عن الاجتماع الأول للجنة الاقتصادية المشتركة بين البلدين.

حضر اللقاء الذي عقد في ديوان عام الوزارة بدبي المهندس محمد أحمد بن عبدالعزيز الشحي وكيل وزارة الاقتصاد للشؤون الاقتصادية، إلى جانب عدد من أعضاء الوفد الروماني المرافق للوزير وممثلين عن البعثة الدبلوماسية الرومانية لدى الدولة.

وأكد المنصوري حرص الإمارات على تطوير وتنمية علاقاتها مع الدول الصديقة، ومنها جمهورية رومانيا، ومد جسور التعاون والصداقة معها، ودعم العمل الثنائي، خاصة في المجالات الحيوية لكلا البلدين.

ونوه المنصوري بأهمية الاستمرار باللقاءات الثنائية على كافة المستويات، إلى جانب ضرورة تنظيم اللقاءات والندوات وورش العمل، وتنظيم الزيارات والبعثات التجارية والمشاركة في المعارض والملتقيات الاقتصادية والتجارية التي تقام في كل من دولة الإمارات وجمهورية رومانيا، بما يساهم في تعزيز فرص التجارة والاستثمار، وكذلك لزيادة الوعي حول مناخ الأعمال في كلا البلدين الصديقين.

وشدد المنصوري على الدور الحيوي الذي تلعبه الرحلات الجوية المباشرة بين البلدين للارتقاء بحجم التبادل التجاري وتقوية العلاقات بين أفراد مجتمع الأعمال في كلا البلدين، مشيداً بالاهتمام الروماني في هذا المجال، والذي عبر عنه دولة فيكتور بونتا رئيس الوزراء الروماني، من خلال رغبته في زيادة عدد رحلات الإماراتية إلى المطارات الرومانية، وهو ما يمثل توجهاً مشتركاً لحكومة كلا البلدين الصديقين، بما يسهم بشكل إيجابي في تعزيز جسور التواصل الإنساني والتجاري والثقافي بين الجانبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا