• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

تجاوز عددهم 7 آلاف لاجئ

توزيع الأضاحي وهدايا العيد على اللاجئين في «المخيم الإماراتي الأردني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 سبتمبر 2016

مريجيب الفهود (وام)

وزعت إدارة المخيم الإماراتي الأردني، لحوم الأضاحي على اللاجئين كافة في المخيم الذين يتجاوز عددهم 7 آلاف لاجئ، فيما رسمت البسمات على وجوه الأطفال، من خلال توزيع الهدايا عليهم.

وأشار سالم المزروعي، نائب مدير المخيم الذي شارك متطوعي فريق الهلال الأحمر الإماراتية، إلى الدور الإنساني البارز للجمعيات الخيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، في مساعدة المحتاجين داخل الدولة وخارجها.

وفي هذا السياق، نوه إلى تبرع جمعية الشارقة الخيرية بجزء من الأضاحي، بالتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، معرباً في الوقت نفسه عن اعتزازه بأداء فريق الهلال الأحمر المقيم بالمخيم، والذين فضلوا أن يمضوا العيد بعيداً عن عائلاتهم وذويهم لإسعاد اللاجئين السوريين، وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم. وكانت إدارة المخيم الإماراتي الأردني، قد أكملت استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، بعد أن وزعت كسوة العيد عليهم.

من جهتهم، عبر اللاجئون عن شكرهم وامتنانهم لما تقدمه لهم إدارة المخيم من دعم مادي ونفسي واجتماعي، داعين المولى عز وجل أن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة، ويَمُنّ بالصحة والعافية على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

كما عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتية التي ترعى المخيم وتقدم له الإمكانات كافة التي تسهل على اللاجئين السوريين العيش بكرامة، وبما يخفف من وطأة الغربة على نفوسهم في بعدهم عن وطنهم. وكانت جموع المصلين من اللاجئين أدت صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد المخيم الواقع في مريجيب الفهود شرق محافظة الزرقاء الأردنية، وتبادل المزروعي ومتطوعو فريق الهلال الأحمر واللاجئون التهاني والتبريكات بمناسبة العيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض