• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

ليستر يفتتح مشواره القاري بلقاء كلوب بروج

الريال يبدأ الدفاع عن «الأبطال» بمواجهة سبورتينج لشبونة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 سبتمبر 2016

نيقوسيا (أ ف ب)

يبدأ ريال مدريد الإسباني، الساعي لكي يكون أول فريق يحتفظ بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا، مشواره بمواجهة ضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة في مباراة مميزة لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث تجمعه بفريق بداياته.

ويعد لشبونة واحداً من أكبر الأندية البرتغالية، حيث أسسه جوزي هولتريمان روكيت بمساعدة جده «فيكنت وف الفالاد» عام 1902 ليصبح هولتريمان الرئيس الأول لسبورتنج.

وتضم المجموعة بروسيا دورتموند الألماني الذي يحل ضيفاً على ليجيا وارسو البولندي، اليوم أيضاً.

ويجدد رونالدو الذي حقق عودة موفقة إلى النادي الملكي السبت الماضي بتسجيله أحد الأهداف الخمسة أمام أوساسونا (5-2) في الدوري المحلي، الموعد مع الفريق الذي تركه عام 2003 من أجل الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وعاد «الدون» بعد تعافيه من إصابة تعرض لها في نهائي كأس أوروبا التي توجت البرتغال بلقبها للمرة الأولى في تاريخها.

وهذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها رونالدو، المرشح بقوة لإحراز الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم بعد قيادته ريال للقب دوري الأبطال والبرتغال إلى لقب «يورو 2016»، فريق بداياته إذ سبق أن واجهه خلال موسم 2007-2008 من المسابقة القارية الأم حين كان في صفوف يونايتد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء