• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

«النصر» يوحد الأسرة الرياضية

سعيد بن طحنون: اللاعبون مطالبون بنسيان قرار «الآسيوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 سبتمبر 2016

صلاح سليمان (العين)

توحدت الأسرة الرياضية خلف ممثل الوطن في المباراة المرتقبة، وأعلنت روابط الجماهير وقوفها مع النصر. وجاءت تغريدات عدد من الأندية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة ذلك الموقف، ومنها الوحدة التي أكدت حضور جماهيرها إلى المدرجات، كما أعلن نادي الشعب عن تسيير حافلات إلى استاد آل مكتوم، ضمن خطوات ستكون متتالية لكل أندية الدولة أيضاً، وسط تصريحات لرفع عزيمة رجال النصر في هذه المباراة المهمة.

وأكد معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، ثقته الكبيرة واللامحدودة في جميع عناصر فريق النصر وقدرتهم على تشريف الكرة الإماراتية وتخطي عقبة الجيش القطري، في اللقاء الذي يجمعهما الليلة على استاد آل مكتوم بدبي، على الرغم من الظروف الصعبة وغير المتوقعة التي أحاطت بـ «العميد» النصراوي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد القرار الذي اتخذه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في حقه، واعتباره مهزوماً صفر /‏‏‏‏ 3، برغم سابق فوزه في لقاء الذهاب بذات النتيجة.

وقال: لاعبو النصر يتميزون بالخبرة الطويلة ويملكون الإمكانيات الفنية العالية التي تساعدهم على مواصلة مشوارهم الناجح في بطولة دوري الأندية الآسيوية الأبطال، وهم قادرون على إثبات وجودهم وأحقيتهم في بلوغ مرحلة نصف النهائي، ولكن يتوجب علي اللاعبين ألا يتأثروا بقرار الاتحاد الآسيوي، وأن يؤدوا لقاء الليلة بدرجة عالية من التركيز والعزيمة والإصرار والصمود أمام المنافس على مدار الشوطين، وأن يواجهوه بثقة كبيرة في النفس، مع الحرص على استثمار الفرص التي تلوح لهم أمام مرمى الجيش القطري، وعدم السماح للضيوف للنيل من شباكهم، وذلك سعياً لحصد النتيجة المطلوبة التي تمنحهم بطاقة التأهل إلى مربع الكبار.

وتابع: لا شك أن المباراة ستكون مفتوحة على احتمالات عدة، بسبب الرغبة المشتركة بين الفريقين في الحصول على البطاقة المؤهلة إلى الدور نصف النهائي، والجميع على دراية تامة بأن كرة القدم لا تعترف أبداً بلغة التوقعات، لذلك المطلوب من النصر أن يكون الفريق الأكثر جهداً وعطاءً ورغبة وتركيزاً على المستطيل الأخضر وألا يتراجع على الإطلاق عن بلوغ طموحاته وتحقيق أهدافه وإسعاد جماهيره. لا شك أن الفريق القطري يملك الفرصة الأكبر للصعود، وسيلعب من دون أي ضغوط ويخوض اللقاء وفي رصيده ثلاثة أهداف، ولكن هذا لا يمنع أن يحقق النصر المفاجأة، خاصة أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره التي ندرك أنها لن تتأخر في مساندته والوقوف خلف لاعبيه.

وأضاف: كل ما نتمناه في هذه المواجهة المصيرية المؤازرة الجماهيرية القوية من جميع جماهير الأندية بلا استثناء، وأن تحتشد مدرجات آل مكتوم بأعداد غفيرة لإلهاب حماسة اللاعبين ورفع روحهم المعنوية وتعزيز قوة الفريق، حتى يتمكنوا من تحقيق المطلوب في هذه المرحلة المهمة التي ينتظر فيها الجميع معانقة المجد، ليسطر التاريخ إنجازاً جديداً يعزز من رصيد بطولات أنديتنا الإماراتية في البطولات القارية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء