• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إيقاف درويش محمد 3 مباريات

«انفلات أخلاقي» ينذر بالخطر في المراحل السنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

قررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة في اجتماعها الأخير برئاسة المستشار سالم بهيان العامري، معاقبة لاعب نادي الوحدة عبد الله جاسم بالإيقاف سنة كاملة، وتغريمه 12500 درهم لتلفظه بألفاظ بذيئة، واعتدائه على الحكم، وقيامه برمي مواد صلبة تجاهه خلال مباراة فريقه أمام العين في دوري 16 سنة.

كما قررت إيقاف لاعب فريق بني ياس، درويش محمد درويش ثلاث مباريات، إضافة إلى عقوبة الطرد وتغريمه 30 ألف درهم بسبب بصقه على حكم مباراة فريقه أمام الظفرة في دوري تحت 21 سنة لكرة القدم، وغرمت لاعب نادي بني ياس، محمد أحمد 1500 درهم وإيقافه ثلاث مباريات رسمية غير شاملة عقوبة الطرد بسبب قيامه بإشارة «لا أخلاقية» تجاه الجمهور خلال مباراة فريقه أمام الفجيرة في دوري الناشئين تحت 15 سنة.

حضر اجتماع اللجنة، كل من نائب رئيس اللجنة المستشار خالد مباشري والأعضاء محمد الجنيبي وحسن محمد الشيباني وعمر الحاي.

وشهدت الجولة الماضية في دوريات المراحل السنية، حالة من «الانفلات الأخلاقي» غير المتوقع، من حيث عدد قرارات الإيقاف والعقوبات الانضباطية والإدارية، لسوء سلوك لاعبينا الناشئين تحت 15 والفئات العمرية الأصغر، وهو ما يستدعي ضرورة بحث الأندية عن حلول لمثل هذه التصرفات، بعدما باتت تلك التصرفات تتكرر بشكل كبير، وهو ما يدق ناقوس الخطر لمستقبل اللعبة بشكل عام.

أما عن باقي العقوبات فقد قررت اللجنة معاقبة كل من لاعبي الجزيرة منصور محمد وفلاح ماجد وعبد الرحمن محمد ولاعب الوصل سعيد سالم، بالإيقاف أربع مباريات لكل منهم وتغريم كل منهم ألف درهم بسبب الاعتداء على لاعب من الفريق المنافس من دون كرة خلال مباراة الفريقين الأخيرة في دوري 15 سنة للناشئين. وقررت اللجنة أيضاً إيقاف كل من لاعبي نادي رأس الخيمة طارق محمد ولاعب الحمرية هزاع أيوب، أربع مباريات وتغريم كل منهما 2000 درهم بسبب الاعتداء على لاعب من الفريق المنافس من دون كرة خلال مباراة الفريقين الأخيرة في دوري 12 سنة للناشئين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا