• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تحضيرات مكثفة لمواجهة الأهلي

«السماوي» يعيد حسابات ملف الموسم الكروي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

ينتظر أن تقوم شركة بني ياس لكرة القدم بمراجعة شاملة لمسيرة الفريق الأول بالموسم الحالي الذي قارب على الانتهاء، إذ تبقت أمام السماوي مواجهة الأهلي يوم الأحد المقبل لحساب الجولة الأخيرة من عمر دوري المحترفين قبل أن يدخل غمار بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة عندما يلتقي الوصل يوم الخامس عشر من الشهر الجاري.

ويتقدم ملف المحترفين الأجانب سلم اهتمامات شركة كرة القدم والتقييم الشامل المنتظر أن يتقدم به لويس جارسيا المدير الفني إلى جانب توصياته بخصوص الإبقاء عليهم أو خلاف ذلك، وهم الإسباني فيردو ومواطنه ديلبيرت والفلسطيني عماد خليلي إلى جانب الأرجنتيني دينيس، كما ستبحث الشركة في احتياجات الفريق للموسم المقبل سواء على صعيد المعسكر التدريبي ومكان إقامته أو التعاقدات الجديدة التي يحتاجها الفريق على صعيد المواطنين.

ويصنف الموسم الحالي بأنه الأصعب على بني ياس، فبعدما نجح في تقديم حضور جيد ببطولة كأس الخليج العربي التي بلغ دورها نصف النهائي قبل أن يخرج على يد النصر، كان مشواره بالدوري مزدحم بالتخبطات التي أجمع الكثيرون من أركان النادي على أنها كانت خارجة عن إرادة المدير الفني والفريق بسبب الغيابات المتكررة للاعبين إما بداعي الإصابة أو الإيقاف.

وخلافاً للمحترفين فإن نادي بني ياس أنجز ملفاً مهماً خلال الفترة الماضية تمثل في تجديد عقود كافة لاعبيه المواطنين، إذ تراوحت المدد الزمنية لهذه العقود ما بين ثلاثة مواسم وموسمين، الأمر الذي من شأنه أن يمنح شركة كرة القدم هامشاً مريحاً لإنجاز صفقات جديدة بعيداً عن ضغوطات التجديد للاعبين الحاليين.

على صعيد متصل كثف بني ياس من تحضيراته لمواجهة الأهلي يوم الأحد المقبل وهي التي يسعى من خلالها الفريق إلى تحقيق نتيجة الفوز والتي من شأنها أن تزيد من المنسوب المعنوي والفني للاعبين قبيل مواجه الوصل ببطولة الكأس.

وتشهد تدريبات السماوي اليومية إنخراط كافة اللاعبين بإستثناء يوسف جابر الذي ما زال يعاني من الإصابة التي حالت دون مشاركته في المواجهة الماضية أمام العين بطل الدوري الجولة الماضية، إذ ما زالت الشكوك تحوم حول مسألة مشاركته أمام الأهلي.

الجدير ذكره أن السماوي يحتل المركز الثامن على لائحة ترتيب دوري الخليج العربي برصيد «32” نقطة غنمها من »8” انتصارات و«8”تعادلات مقابل »9” هزائم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا