• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عروض وألعاب إلكترونية «عيدية البلدية لأهالي الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 سبتمبر 2016

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

جذبت المراكز التجارية والترفيهية في المنطقة الغربية الأهالي في عيد الأضحى المبارك بعيداً عن الأماكن المكشوفة بسبب ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة في الوقت الذي أعدت فيه البلدية برنامجاً حافلاً للزوار بجميع مدن الغربية في مدينة زايد وغياثي والسلع وجزيرة دلما والمرفا وليوا.

واعتبر علي الروبي من سكان الغربية أن الأماكن المكشوفة خيار الأهالي في المنطقة الغربية بسبب الرطوبة العالية وارتفاع درجة الحرارة، لذلك فضل أن يذهب هو وأصدقاؤه إلى المراكز الترفيهية للاستمتاع بالعيد مع الأهل والأصحاب مصطحبين أطفالهم. وأشار أحمد المنصوري إلى أنه فضل الذهاب إلى مدينة أبوظبي، حيث المراكز الترفيهية هناك المتعددة بصحبة الأطفال لقضاء العيد هناك.

في الوقت ذاته، أعدت بلدية المنطقة الغربية برنامجاً حافلاً اشتمل على أنشطة وفعاليات متنوعة في جميع مدن المنطقة الغربية يستمر لمدة ثلاثة أيام داخل الحدائق العامة والمراكز الترفيهية في سيتي مول، والتي جذبت إليها أعداداً كبيرة من الأهالي والزوار.

وأكد مصدر في بلدية المنطقة الغربية أن الاحتفالات التي انطلقت تحت شعار «عيدية البلدية لأهالي الغربية»، تتواصل حتى مساء اليوم، وتتضمن عروضاً مسرحية، وألعاباً إلكترونية وشخصيات كرتونية، ورسم على الوجه رسم وتلوين على الورق ومسابقات ثقافية متنوعة يتم خلالها توزيع هدايا على الأطفال وجوائز على الفائزين. كما يتم خلالها تقديم خدمات مياه الشرب والعصائر والآيس كريم وغزل البنات للمشاركين.

وشدد على حرص بلدية المنطقة الغربية والاهتمام بالحدائق العامة وحدائق الحارات والمماشي والشواطئ والمتنزهات التي تعتبر متنفساً للسكان ومساحة لممارسة الرياضة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض