• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

13 وجهاً جديداً في التشكيل

«تنفيذي الآسيوي» يبحث مصير سوساي يونيو المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

منير رحومة (دبي)

علمت «الاتحاد» ان مصير الماليزي أليكس سوساي، الأمين العام للاتحاد الآسيوي سيكون على طاولة الاجتماع الأول للمكتب التنفيذي المقرر الشهر المقبل في العاصمة البحرينية المنامة.

واخطر الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي الأعضاء الجدد للمكتب التنفيذي بأن عقد الأمين العام اقترب من الانتهاء، ولم يتبق سوى ستة أشهر، طالباً منهم إبداء آرائهم في خصوص مستقبل سوساي، إما بتجديد عقده أو البحث عن مرشح جديد لمنصب الأمين العام خلال الفترة المقبلة.

وينتظر أن يتم حسم الإبقاء على سوساي بعد أن اكتسب الخبرة المطلوبة داخل الأمانة العامة، واطلع على مختلف الملفات الخاصة بالكرة الآسيوية، وانسجم مع منظومة التصحيح داخل الاتحاد القاري، وبعد أن كانت الانتقادات والاتهامات تحوم حول دور الأمانة العامة لا سيما خلال فترة بيتر فيليبان.

يذكر أن سوساي خلف داتو بولي موني الذي استقال من منصبه عام 2008، وسبق له أن عمل مديراً في عدة أقسام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من ضمنها الحكام والقسم القانوني والشباب والمسابقات والقسم الفني والخدمات المساندة، وهو يملك شهادة التدريب الآسيوي للمستوى الأول.

ويرغب رئيس الاتحاد الآسيوي في ترتيب بيت الاتحاد القاري مبكراً لبدء أربع سنوت مليئة بالتحديات والبرامج الطموحة لترك بصمة على الكرة الآسيوية وتأكيد الثقة التي يحظى بها بعد أن تمت تزكيته في منصب الرئيس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا