• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تيفيز:

تيفيز: الفوز لم يكن مفاجأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

تورينو (وكالات)

أكد الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم يوفنتوس الإيطالي، أن فوز فريقه 2 - 1 على منافسه الريال في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لم يكن مفاجأة. وقال اللاعب الأرجنتيني الذي ثمن الفترة الحالية من عمر الموسم الجاري بالنسبة ليوفنتوس بعد أن ضمن التتويج ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز ووصل إلى الدور قبل النهائي من البطولة الأوروبية: «لم تكن مفاجأة بالنسبة لي.. ربما كانت مفاجأة بالنسبة للصحافة.. أثق بفريقي وبما يمكننا أن نقدمه». وأضاف تيفيز في تصريحات لشبكة «فوكس سبورت» التلفزيونية: «يوفنتوس لم يتأهل إلى الدور قبل النهائي منذ 12 عاماً.. نحن نصنع التاريخ مع وجود هذه المجموعة من اللاعبين».

واختتم قائلاً: «لقد كانت مباراة صعبة أمام منافس يلعب بهذا الشكل المنظم.. إذا فقدت تركيزك أمامه فإنه على استعداد ليجعلك تعاني».

وأنفق يوفنتوس نحو 12 مليون يورو (13٫42 مليون دولار) للتعاقد مع كارلوس تيفيز وهو مجرد كسر مما دفعه ريال مدريد لضم جاريث بيل وكريستيانو رونالدو، لكن المهاجم الأرجنتيني هو من كانت له الكلمة في مواجهة الفريقين أمس الأول. وقدم تيفيز «الذي يلعب أفضل كرة قدم في مسيرته ويتصدر قائمة هدافي دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد 20 هدفاً، عرضاً ملهما آخر ليرجح كفة يوفنتوس في ذهاب الدور قبل النهائي ويقوده للفوز 2 - 1.

ولم ينجح دفاع الريال مطلقا في مواجهة سرعة تيفيز ومثابرته وسيطرته على الكرة مع تألق اللاعب الأرجنتيني في أهم مباراة يخوضها منذ انتقاله إلى يوفنتوس الموسم الماضي. وانضم المهاجم الأرجنتيني (31 عاماً) إلى يوفنتوس منهكاً بعد أربعة مواسم حافلة في مانشستر سيتي، حيث رفض في واقعة شهيرة الإحماء أثناء مباراة في دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ. كما تجاهله اليخاندرو سابيا مدرب منتخب الأرجنتين وقتها والذي لم يضمه مطلقاً خلال ثلاث سنوات تولى فيها المسؤولية وسط تكهنات بأنه كان يعتبر تيفيز من العوامل المعرقلة الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا