• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«ناس» يطلق برنامج ولاء المسافرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلق طيران ناس، الناقل السعودي الوطني، برنامجه الخاص لولاء المسافرين تحت اسم «ناسمايلز»، الذي سيقدم لأعضائه عائداً على الإنفاق يصل حتى 5%، وسيتيح لهم التمتع بالعديد من الخدمات الإضافية، بما في ذلك تذاكر سفر ووَزن إضافي للأمتعة وخيارات المقعد والوجبات، وإمكانية استخدام صالات الأعمال.

ويأتي الكشف عن البرنامج الجديد من خلال مشاركة طيران ناس في سوق السفر العربي 2015 الذي يختتم أعماله اليوم بدبي، وفي إطار النمو الذي تشهده أعمال طيران ناس، والذي يهدف لمكافأة العدد المتنامي من ضيوفه الأوفياء، والبناء على النجاح الذي تكللت به مبادراته الاستراتيجية التي أطلقها مؤخراً، بما في ذلك تدشين رحلات مباشرة بين الرياض والقاهرة خلال شهر أبريل من العام الجاري.

وبمناسبة تدشين هذا البرنامج تم تسليم أول بطاقة عضوية من «ناسمايلز» إلى سليمان بن عبدالله الحمدان، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة العربية السعودية.

وقال يزيد بن فهد الرشيد، مدير عام التسويق والاتصالات في مجموعة ناس القابضة: «بالنظر إلى المستويات العالية لرضا العملاء والإقبال الكبير على رحلات طيران ناس، فقد اعتمدنا مجموعة من الخطط الاستراتيجية لدعم معدلات النمو والتطوير على المدى الطويل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا