• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بدء تنفيذ 45 مسكناً بأم القيوين بكلفة 35 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

سعيد هلال (أم القيوين)

باشرت وزارة الأشغال العامة مشروعا لتنفيذ 45 مسكناً في منطقة الأبرق بأم القيوين، ضمن مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بتكلفة 35 مليون درهم، من المقرر الانتهاء من بنائها العام المقبل. وخصصت لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس الدولة 5 مساكن من طابق واحد للأرامل، تبلغ مساحتها 135 متراً، وتضم 3 غرف نوم وصالة وملحقا خارجيا، ومجلسا ومطبخا وغرفة خادمة. والمساكن الأربعون الباقية فذات طابق واحد أيضاً، إلا أنها تتكون من 4 غرف نوم، إضافة لملحق من مجلس وحمام ومطبخ. وسيتم تزويد المساكن بأجهزة تكييف «سبيلت» ومصابيح داخلية وخارجية، ومخازن للملابس في غرف النوم، وكذلك تركيب مخازن للمطابخ، وأبواب ألمنيوم ونوافذ، وسيتم توصيل التيار الكهربائي وخدمة الماء للمساكن بعد استلامها من المقاول.

وأكد مصدر من وزارة الأشغال العامة أن هذه المساكن تهدف لتوفير المسكن الملائم لضمان راحة واستقرار الأسرة المواطنة، وتوفير الحياة الكريمة لها، وتخفف عن كاهل المواطن الأعباء المادية، خصوصاً من ذوي الدخل المحدود.

على الصعيد نفسه، أشار المصدر إلى أن لجنة مبادرات رئيس الدولة تسلمت هذا الشهر 50 مسكناً أخرى أنشئت في منطقة الأبرق بأم القيوين بكلفة 36,551 مليون درهم. وتستعد اللجنة خلال الفترة المقبلة لاستلام 10 مساكن في منطقة الراشدية و10 مساكن في بياته، فيما تسلمت العام الماضي 30 مسكناً بمنطقة فلج المعلا، وجارٍ إنشاء 7 أخرى جديدة في المنطقة نفسها.

وأوضح أن الوزارة تتابع وتشرف على المشروع بشكل مستمر، من خلال تواجد المهندسين والفنيين في مواقع الإنشاء، للتأكد من التزام المقاول المنفذ للمشروع بكافة البنود التي تم الاتفاق عليها مسبقاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض