• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«المتوسطة» تكتسب زخماً قوياً

8 ٪ نمو المنشآت الفندقية في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

مصطفى عبدالعظيم

دبي (الاتحاد)

تشير الإحصاءات الأخيرة الصادرة عن دائرة السياحة والتسويق السياحي بدبي أن القطاع الفندقي حقق خلال عام 2014 نمواً قدره 7,8% حيث بلغ عدد الفنادق ومجمعات الشقق الفندقية بنهاية العام الماضي 659 منشأة فندقية ارتفاعاً من 611 فندقاً ومجمعاً للشقق الفندقية.

ومع افتتاح عدد من الفنادق المتوسطة هذا العام فإن هناك العديد منها سيتم افتتاحه خلال السنوات المقبلة نتيجة للحوافز التي قدمتها حكومة دبي للمستثمرين في هذه القطاع.

وقد شهد سوق السفر العربي 2015 الذي يختتم أعماله اليوم، ازدهاراً في القطاع الفندقي في دبي، فمع الشراكة التي تمت مؤخراً بين العديد من الفنادق المتوسطة من بينها هيلتون العالمية وشركة وصل للضيافة والترفيه بدولة الإمارات لإنشاء فندق هامبتون من الفئة المتوسطة في دبي ومنطقة الشرق الأوسط، سيشهد القطاع الفندقي في الإمارة افتتاح فنادق هامبتون بإدارة هيلتون من بينها هيلتون دبي القصيص وهيلتون جاردن إن القرهود عام 2017 حيث ستضيف هذه الفنادق 550 غرفة جديدة.

وسيتم افتتاح فندقين جديدين من سلسلة فنادق هيلتون جاردن إن في وقت لاحق من هذا العام كما سيتم إنشاء فندق ثالث في مول الإمارات العام المقبل.

وكما تم الإعلان خلال سوق السفر العربي، فإن فنادق روف التي تم تدشينها هذا العام في إطار الشراكة بين كل من مجموعة إعمار للضيافة وميراس القابضة، ستقام هذه الفنادق كفئة متوسطة على طراز عصري تجمع بين الجودة العالية والبساطة في كل مرافق هذه الفنادق وسيتم إنشاء 6 من هذه الفنادق قبل عام 2020 من بينها فندق روف زعبيل قبل نهاية هذا العام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا