• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خلال حفل توزيع «جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط»

أبوظبي أفضل وجهة للاجتماعات والمؤتمرات في المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

دبي وام

دبي (وام)

فازت إمارة أبوظبي بجائزة «أفضل وجهة للاجتماعات والمؤتمرات في الشرق الأوسط» للعام الثالث، وذلك ضمن الدورة الـ 22 من حفل توزيع «جوائز السفر العالمية لمنطقة الشرق الأوسط».

وتعكس الجائزة المكانة المتنامية للإمارة كوجهة رائدة لسياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض وتنوع التجارب المقدمة للوفود الزائرة في هذا المجال.

وعززت أبوظبي مكانتها كوجهة ناشئة لسياحة الترفيه والأعمال مع فوز خمسة من شركائها في القطاع السياحي بسبع جوائز عالمية مرموقة خلال هذه الدورة من «جوائز السفر العالمية لمنطقة الشرق الأوسط».

وكان قد تم ترشيح العديد من الفنادق والوجهات وشركات النقل السياحية في أبوظبي لنيل هذه الجوائز تكريماً لتميزها ومساهمتها في الارتقاء بمعايير المنتجات والخدمات السياحية.

وحصدت «جزيرة السعديات» جائزة «أفضل وجهة شاطئية في منطقة الشرق الأوسط» وفاز اثنان من أبرز فنادق الإمارة من فئة الخمس نجوم حيث فاز «منتجع وسبا قصر السراب الصحراوي» الفاخر بإدارة «أنانتارا» بجائزة «أفضل منتجع صحراوي في الشرق الأوسط» و«فندق قصر الإمارات» مجدداً بجائزة «أفضل جناح فندقي في الشرق الأوسط» عن جناح القصر الفاخر في الفندق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا