• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مدرعتان من «أمن الهيئات والمنشآت» لمتحف شرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

تسلم اللواء عبد الرحمن محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات، من الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، مدرعتين من نوع «انجيزا» لضمهما إلى مقتنيات متحف شرطة دبي.

وقام العميد عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، بتسليم المدرعتين بحضور العميد أحمد خلفان المنصوري، مدير إدارة الطوارئ، والعقيد طارق احمد كلنتر، مدير إدارة النقليات بالوكالة، والعقيد محمد راشد، مدير إدارة المراسم والتشريفات، والرائد حسين علي حسين، رئيس قسم المركبات الثقيلة.

وتقدم اللواء عبد الرحمن رفيع، بجزيل الشكر للإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ على هذه اللفتة الطيبة، والحرص على إثراء المتحف بالأشياء الثمينة التي تعبر عن مسيرة شرطة دبي التاريخية، متمنياً أن تحذو بقية الإدارات ومراكز الشرطة حذوها حتى يتم إثراء متحف شرطة دبي بالتحف القيمة.

من جانبه، قال العميد الغيثي إن الإدارة العامة ارتأت أن تهدي المدرعتين لمتحف شرطة دبي، حيث ساهمت هذه المدرعات منذ انضمامها عام 1985 في تقدم العمل الميداني للإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، وتشكلت منها أول سرية مدرعات في مكافحة الشغب، وكانت شاهدة على مسيرة شرطة دبي التاريخية في بسط الأمن والأمان في ربوع بلادنا الطيبة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض