• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الشارقة تنظم مؤتمراً عالمياً حول السياحة العائلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

لمياء الهرمودي

الشارقة(الاتحاد)

تنظم هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة مؤتمر الشارقة الدولي للسياحة العائلية، خلال الربع الأخير من العام الحالي في إطار تفعيل أهم محاور رؤية سياحة الشارقة 2021.

جاء هذا الإعلان على هامش مشاركة الشارقة في سوق السفر العربي (الملتقى 2015) الذي يختتم أعماله اليوم بدبي.

ويسلط المؤتمر الضوء على التوجهات الجديدة وآفاق تلبية الطلب المتزايد على هذا القطاع المهم، وسبل تطوير عناصر الجذب السياحي العائلي من مرافق وفعاليات وخدمات تستهدف احتياجات كافة أفراد العائلة، بالإضافة إلى طرح الرؤى وتبادل الخبرات وعرض أفضل الممارسات حول كيفية زيادة حصص السياحة العائلية في سوق السياحة العالمي.

وقال محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة: «وضعت الهيئة رؤية استراتيجية ذات أهداف طموحة، ترسم ملامح القطاع السياحي للإمارة، من خلال خطة عمل، قائمة على محاور رئيسة، تخطو بها إمارة الشارقة إلى مستقبل سياحي واعد، ويأتي مؤتمر الشارقة الدولي للسياحة العائلية تفعيلاً لأهم محاور الرؤية الجديدة، وهو تعزيز مكانة الإمارة كوجهة رائدة للسياحة العائلية».

وأضاف: «اجتماع الخبراء والرواد والمتخصصين في القطاع السياحي من جميع أنحاء العالم تحت سقف واحد من شأنه أن يؤسس لمنصة دولية تحتضنها إمارة الشارقة وتعكس تجربتها الرائدة في تنوع الوجهات السياحية العائلية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا