• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إدارة الموسيقى في شرطة دبي تبحث تعزيز التعاون مع نظيرتها بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

بحث وفد من أكاديمية شرطة دبي برئاسة المقدم محمد عبد الله الشاعر، مدير إدارة الموسيقى، خلال زيارته للفرقة الموسيقية في أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، تعزيز التعاون بين الجانبين.

وكان في استقبال الوفد، المقدم الدكتور سرحان حسن المعيني، نائب المدير للشؤون الأكاديمية والطلابية، والمقدم جاسم الحصان، مدير إدارة التدريب، والملازم أول حسني الخطيب، ضابط الموسيقى. وقال المقدم الشاعر «إن هذه الزيارة التي تأتي بتوجيهات العقيد الدكتور غيث غانم السويدي، مدير أكاديمية شرطة دبي بالنيابة، تهدف إلى التعرف على أفضل الممارسات والتجارب في المؤسسات الشرطية داخل الدولة وخارجها، من خلال تبادل الخبرات والمعارف وإجراء المقارنات المرجعية، كما تهدف إلى الاطلاع على طبيعة عمل الفرقة الموسيقية في أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة. وأكد المقدم محمد الشاعر، مدير إدارة الموسيقى في أكاديمية شرطة دبي، حرص الإدارة على تنفيذ تعليمات مدير الأكاديمية بالنيابة، لتبادل الزيارات مع المؤسسات الشرطية المشابهة بهدف الاستفادة من خبراتها والتعرف على أفضل الممارسات والتجارب المطبقة في مجال الموسيقى العسكرية.

واستمع وفد الأكاديمية الذي ضم الملازم جاسم الحمادي، رئيس قسم الآلات الموسيقية، والوكيل أول عبده علي، والعريف عيسى محمد حسين، إلى شرح عن طبيعة عمل الفرقة الموسيقية، والبرامج التي تنفذها، والآلات الموسيقية المستخدمة، كالقرب والآلات النحاسية وآلات النفخ، إلى جانب المقطوعات العسكرية التي يتم عزفها في المناسبات المختلفة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض