• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حملة توعية مرورية لسائقي أم القيوين حول المسافة الآمنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

أطلقت إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين حملة توعية تحت عنوان “مسافة كافية.. سلامة آمنة”، وذلك ضمن الحملات الفرعية التي تطلقها الإدارة، وتستمر لمدة شهر، بهدف نشر الثقافة المرورية وتوعية السائقين بأهمية ترك مسافة بين المركبات، حفاظاً على سلامتهم.

وقال المقدم سعيد عبيد بن عران مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة أم القيوين، إن الحملة جاءت من أجل توعية جميع شرائح المجتمع بضرورة ترك مسافة كافية بين المركبات أثناء القيادة، والحد من الحوادث المرورية التي تقع نتيجة عدم ترك مسافة بين المركبة والمركبة الأمامية، وما قد يسببه ذلك بوقوع تصادم بين المركبتين. وأوضح أن الحملة المرورية استهدفت كافة قائدي المركبات بضرورة الالتزام بقوانين وقواعد السير والمرور، موضحاً أن الإدارة بصدد القيام بزيارات ميدانية للدوائر والهيئات بالإمارة بقصد إيصال رسالة الحملة المرورية لكل شرائح وفئات المجتمع وإلقاء المحاضرات التوعوية بالتعاون مع تلك الدوائر، وتوعية أكبر عدد من أفراد المجتمع.

وناشد المقدم سعيد بن عبيد مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة أم القيوين السائقين إلى التقيد بأنظمة السير والمرور وتطبيق القوانين المرورية التي تجنب السائقين من مخاطر الحوادث المرورية. (أم القيوين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض