• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الهلال الأحمر» تشارك أبناء عدن فرحتهم بالعيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 سبتمبر 2016

عدن (الاتحاد)

شهدت مدينة عدن، فعاليات مهرجان «هلال عدن الثاني»، بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتية ضمن الجهود المتواصلة لتطبيع الأوضاع وإعادة البسمة والفرحة إلى أهالي المدينة.

واستقبل كورنيش الشهيد جعفر، بمديرية خورمكسر شرق المدينة، المئات من الأسر التي جاءت من أجل المشاركة في الاحتفال وفعاليات المهرجان الذي تزين بأعلام دولة الإمارات وشعارات الشكر والتقدير والعرفان لهيئة الهلال الأحمر الإماراتية التي أسهمت في إعادة الحياة والأمل للمدينة عقب تحررها من الانقلابيين الحوثيين والمخلوع صالح.

وأوضح منظمو المهرجان أن هيئة الهلال الإماراتية حريصة على إقامة مثل هذه الفعاليات العيدية الهادفة لرسم البسمة على وجوه الأطفال والأهالي، ومحو آثار وجراح الحرب الظالمة التي أثرت في نفوس الأهالي بشكل كبير، مضيفين أن الجهود الإنسانية التي قدمتها ولا تزال تقدمها الإمارات ستظل خالدة في ذاكرة كل أبناء عدن والمحافظات المحررة، عبر جملة المشاريع التنموية والإغاثية التي أطلقها الأشقاء عبر هلال الخير، وأسهمت في تطبيع الأوضاع بشكل كبير. وتضمن مهرجان «هلال عدن الثاني» سلسلة من الفقرات والأنشطة والمسابقات الترفيهية الخاصة بالأسرة والأطفال.

وأكد مدير عام مديرية خورمكسر عوض مشبح، أن الخطوات متواصلة من أجل إعادة البسمة والأمل لأبناء عدن الذين عاشوا أوضاع مأساوية خلال الحرب الظالمة التي شهدتها المدينة، مضيفا «عدن تخطو خطوات نحو النهوض من جديد بمساندة الأشقاء في التحالف العربي، على رأسها السعودية والإمارات».

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا