• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نظمتها البلدية وتضمنت 29 حملة تنظيف و5245 رسالة نصية لأولياء الأمور

2950 مستفيداً من حملة «منتزهاتنا» الثالثة بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

اختتمت إدارة خدمات المجتمع في بلدية مدينة أبوظبي، حملتها التوعوية والإرشادية الثالثة للمنتزهات والحدائق العامة تحت عنوان «منتزهاتنا توعية وترفيه»، وذلك في حفل كبير أقامته بمسرح البلدية حضره عدد من مديري الإدارات وممثلي الشركاء الاستراتيجيين الذين شاركوا في الحملة وقدموا الدعم لها.

وبدأت الحملة التوعوية الشاملة «منتزهاتنا» بزخم كبير، حيث تم تخصيص الفترة الصباحية لطلبة مدارس مجلس أبوظبي للتعليم وشاركت فيها 8 مدارس من القطاعين الحكومي والخاص.

أما الفترة المسائية، فكانت مخصصة لمختلف فئات زوار الحدائق، حيث غطت الفعالية الحديقة الرسمية وحديقة بين الجسرين وحديقة بني ياس وحديقة الوثبة، وحديقة الشهامة وحديقة الرحبة والعديد من الحدائق ومراكز التسوق والشواطئ.

وأشاد عبدالله ناصر الجنيبي المدير التنفيذي لقطاع خدمات البلدية بالإنابة، أثناء حفل تكريم الشركاء الاستراتيجيين والإدارات المشاركة، بجميع الشركاء الاستراتيجيين الذين ساهموا في إنجاح الحملة وتحقيق أهدافها.

وأشار إلى أن الحملة شهدت تطوراً ملحوظاً في حجم وتنوع الفعاليات والإقبال الجماهيري، ومشاركة أفراد المجتمع والهيئات والمؤسسات التعليمية.

وقال، في كلمة ألقاها بحفل الختام، إن بلدية مدينة أبوظبي تعبر عن خالص الشكر لكل من أسهم في إنجاح وتنظيم ومساندة الحملة التوعوية الثالثة «منتزهاتنا توعية وترفيه»، مؤكداً أن وحدة الأهداف وتكامل الأفكار والتعاون الصادق والمخلص كفيلة بإنجاح الفعاليات المشتركة والمميزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض