• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شرطة أبوظبي تصدر مدونة إرشادية للسياح بـ12 لغة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

و ا م

أصدرت الشرطة السياحية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مدونة إرشادية عبارة عن مطوية توعية بـ"12" لغة تشرح القواعد الإرشادية لآداب وأخلاق السياحة في إمارة أبوظبي.

يأتي ذلك إسهاما في رفع مستوى الثقافة بتقاليد وعادات الدولة تعزيزا لتطوير مفاهيم السياحة ونشر التوعية والثقافة السياحية لدى السائحين.

ودعا المقدم مزيد العتيبي رئيس قسم الشرطة السياحية في إدارة التحريات والمباحث الجنائية، السائحين إلى عدم التردد في طلب المساعدة في الحالات الطارئة من عناصر الشرطة السياحية، مؤكدا جهوزيتهم لتقديم الخدمة على وجه السرعة على نحو يعكس الصورة الحضارية والمشرقة لإمارة أبوظبي وذلك من خلال الاتصال على رقم غرفة العمليات 999 أو التواصل الهاتفي المجاني مع قسم الشرطة السياحية عبر خدمة أمان 8002626.

وتأتي هذه الدعوة عبر الأثير يوم غد حيث يقوم بتوجيهها رئيس قسم الشرطة السياحية في شرطة أبوظبي ضمن حملة "ومضات أمنية" التي ينظمها فرع الإذاعة في إدارة الإعلام الأمني بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وقال العتيبي إن الشرطة السياحية تكرس جهودها في تهيئة المناخات السياحية من خلال توفير الأمان السياحي ضمن إطار الأمن والاستقرار والحفاظ على سلامة السائحين والعمل على الحد من الحوادث التي قد يتعرضون لها والتأكد من عدم استغلالهم والتعرض للنصب والاحتيال فضلا عن توافر الرعاية التي تتيح للسائح الاطلاع على معالم البلاد السياحية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض