الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

15 قتيلا وجريحا في نجران بقصف حوثي

15 قتيلا وجريحا في نجران بقصف حوثي
6 مايو 2015 22:36

قال الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة نجران الحدودية مع اليمن إنه "عند الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم، باشر الدفاع المدني بلاغاً عن تعرض إحدى دوريات سجون منطقة نجران بشارع الملك سلمان بمدينة نجران لمقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية، مما نتج عنه استشهاد قائدها العريف حيان سالم الوادعي"، بحسب تقارير صحفية سعودية.

وأضاف "كما أصيب مرافق الوادعي، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما اتضح عند الوصول إلى الموقع تعرضه لمقذوف عسكري آخر نتج عنه إصابة سيارة مدنية أثناء مرورها بالشارع ومقتل شخصين كانا فيها، بالإضافة إلى مقتل أحد المارة وعامل في محل لصيانة إطارات السيارات، بالإضافة إلى إصابة 11 آخرين حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ".

ونقلت وكالة الانباء السعودية عن الدفاع المدني معلومات عن مقتل رجل وزوجته واصابة شابة في الـ17 من العمر بجروح خطرة وشخصين اخرين بجروح طفيفة في سقوط "قذيفة" ليلا في منطقة جازان القريبة من الحدود اليمنية.

والثلاثاء قتل ثلاثة اشخاص جراء سقوط قذائف هاون وصواريخ كاتيوشا اطلقها المتمردون الحوثيون من اليمن على منطقة نجران الحدودية جنوب غرب المملكة. وجرى القصف اثناء قمة تشاورية لدول مجلس التعاون الخليجي عقدت الثلاثاء في الرياض بحضور الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند.

ومنذ 26 مارس، تقود السعودية تحالفا يشن غارات جوية ضد الحوثيين المدعومين من ايران في اليمن.

واشارت وزارة الداخلية السعودية على تويتر الى "مقتل ثلاثة أشخاص، نتيجة تعرض منطقة نجران، على الحدود مع اليمن، لقذائف هاون وصواريخ كاتيوشا عشوائية، أطلقتها عناصر ميليشيا الحوثي من الاراضي اليمنية".  

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©