• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

تكريم المساهمين في إنجاح جائزة الشارقة للتميز في دورتها الـ20

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

لمياء الهرمودي (الشارقة)

نظم مجلس الشارقة للتعليم حفلاً لتكريم المساهمين في فعاليات جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي في دورتها العشرين، صباح أمس، في مقر غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

حضر حفل التكريم، سعيد مصبح الكعبي، رئيس مجلس الشارقة للتعليم، وعائشة سيف الخاجة، أمين عام المجلس، ومحمد الملا، مدير جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي، وفتحية زيد، رئيس وحدة العمليات التربوية بمنطقة الشارقة التعليمية، وحصة الخاجة، رئيس وحدة التعليم الخاص والنوعي في المنطقة، وحشد غفير من المنظمين والمنسقين وممثلي الجهات والمؤسسات المتعاونة. استهل الحفل بالسلام الوطني وبآيات عطرة من الذكر الحكيم، وبكلمة شكر وترحيب بالمساهمين في إنجاح الجائزة، ألقتها عائشة سيف، أمين عام المجلس، وتقدمت من خلالها بكلمات الشكر والعرفان لصاحب الأيادي البيضاء الراعي والداعم الرئيسي للجائزة، صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وللأعضاء كافة المنظمين للجائزة، والجهات والمؤسسات التي ساهمت في إنجاح فعالياتها، مشيرة إلى أن استمرار الجائزة على مدى السنوات العشرين الماضية، كان نتاج تكاتف الأيدي والجهود المبذولة من قبل المنظمين والعاملين على الجائزة.

وتخلل فقرات الحفل، عرض لوحة فنية من كلمات صالحة غابش، قدمتها طالبات مدرسة الأندلس ومدرسة الشيماء، ثم تكريم المساهمين، بدءاً من رئيس اللجان التحكيمية في الجائزة، ورؤساء اللجان الآخرين، بالإضافة إلى المنسقين والأعضاء من وزارة التربية والتعليم، ومختلف المناطق التعليمية الأخرى، والجهات والمؤسسات التي ساهمت في إنجاح الجائزة، وعدد من وسائل الإعلام والطلبة، واختتم الحفل بمأدبة غداء أقيمت على شرف المكرمين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض