• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مرح مائي لامحدود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 سبتمبر 2016

سيمفونية الصرخات

ولمزيد من لحظات المتعة العائلية الخالصة توفر الحديقة المائية ياس ووتر وورلد لجمهورها خلال الإجازة فعالية جديدة لم يسبق لها مثيل في المنطقة، وهي أول سيمفونية في العالم مكونة من صرخات سكريمفوني Screamphony، تتألف من مجموعة من الصرخات الحية التي أطلقها زوار الحديقة أثناء تزحلقهم على منزلقاتها وألعابها المائية وعددها 45. وتضفي هذه السيمفونية أجواء تفاعلية محببة على «ياس ووتر وورلد»، وكانت هذه الصرخات وضعت ببراعة مطلقة على إيقاع مقطوعة عالمية تحمل عنوان الصيف لعازف الكمان الشهير أنطونيو فيفالدي. لتعيد بذلك إلى الذاكرة موجة من لحظات التشويق والحماس التي تم اختبارها في يوم رائع من المرح في الحديقة المائية الأكثر تنوعاً. وتواصل «ياس ووتروورلد» أحدث مسابقاتها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تدعو الجمهور إلى تحميل فيديو مدته 15 ثانية. يتضمن لقطات من صرخات أطلقوها هم أو أصدقاؤهم ليشاركوا من خلالها في مسابقة تحمل الهاشتاغ الخاص بهذه الحملة #YWWScream. وسيتم بعدها اختيار الفيديو الأكثر إبداعاً وفقاً لعدد معجبيه على مواقع التواصل الاجتماعي، ليفوز ببطاقة العائلة والأصدقاء التي تسمح للفائز بدخول «ياس ووتروورلد» مع ثلاثة ممن يختارهم لقضاء يوم من المرح والتشويق.

مهرجان سبلاش

أجواء الإجازة لم تنته بعد، والجميع يبحث عن المزيد من الفعاليات الجديدة التي تنعش أفراد العائلة وتفتح أمامهم نافذة للخروج والتغيير والاستجمام. ويقدم منتجع فندق السيف الأندلس بدءاً من اليوم مهرجان سبلاش المائي من الساعة 4:00 عصراً. والفعالية التي تعد المشاركين بجوائز مرضية تشمل تفاصيل محببة تبحث عنها العائلات لمزيد من المرح والإثارة. وتقام الألعاب الرياضية والقفزات الرشيقة بجانب حوض السباحة الذي يشهد على مختلف القدرات التنافسية كفرصة للفوز بالدخول المجاني إلى جزيرة السعادة التي تعد من أفخم جزر أبوظبي. ويتضمن المهرجان عدة فعاليات وأنشطة ترفيهية منها رشاشات الماء والبالونات ومسابقات السباحة وسواها.

حديقة عائمة

فعالية ترفيهية جاذبة يوفرها «ذا بيتش» خلال الإجازة تتمثل بافتتاح حديقة دبي ووتر بارك المحاذية للشاطئ. وهي تعد أطول حديقة مائية عائمة في العالم وتوفر مجموعة من الأنشطة المائية المليئة بالتحديات والمناسبة للأطفال من مختلف الأعمار. وتستقبل «الحديقة» زوارها هذه الأيام بمسابقة يفوز بها كل من يتجاوز العوائق المسلية المقامة بداخلها والمحفوفة بالتحديات وعددها 75 عائقاً. ومنها اجتياز المنزلقات المائية بسهولة ومنصات القفز وكذلك جدران التسلق الهوائية. وبالرغم من أن لعبة التحدي مناسبة للجميع غير أنها تحتاج إلى تركيز عال ولياقة بدنية وروح رياضية، إذ إن كل من يسقط في الماء سيضطر إلى معاودة السباق من جديد. والمكان الذي يستوعب 350 شخصاً يشكل بحد ذاته سابقة ترفيهية ويبلغ طول «دبي ووتربارك» 77 متراً وعرضها 35 متراً وارتفاع أعلى نقطة فيها 4 أمتار. الحديقة عبارة عن ملعب عملاق في المياه يتضمّن قرابة 75 عائقاً متصلاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا