الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

وفاة امرأة ورضيعها في حادث بعد تجاوز زوجها الإشارة الحمراء

وفاة امرأة ورضيعها في حادث بعد تجاوز زوجها الإشارة الحمراء
13 سبتمبر 2016 19:11
قالت شرطة رأس الخيمة إن عربياً تجاوز الإشارة الحمراء بسيارته في منطقة الرمس، مما تسبب في وفاة زوجته وطفله الرضيع عقب اصطدام قوي مع سيارة أخرى.

وأصيب الزوج المتسبب في الحادث واثنان آخران من أبنائه، وتم نقلهم جميعاً للمستشفى.

وحذر العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير عام العمليات المركزية في شرطة رأس الخيمة من خطورة قطع الإشارة الحمراء وما يسببه هذا التصرف من وقوع وفيات وإصابات بليغة، مؤكداً أن من يقوم بهذا التصرف غير مسؤول ولا مكترث بأرواح الآخرين وأن القانون سيتخذ معه الإجراء اللازم.

وأوضح العقيد سالم راشد ربيع رئيس مركز شرطة الرمس الشامل أن «م.ع.أ 36 عاماً» من جنسية عربية كان يقود سيارته برفقة عائلته المكونة من الزوجة «ف.م.م 30عاماً» والتي توفيت في الحادث وأبنائه الثلاثة «خ.م 3 أشهر»، والذي توفي أيضاً و«ع.م 7 أعوام» و«ي.م 3 أعوام» من المصابين، حيث قطع رب الأسرة الإشارة الضوئية الحمراء في الوقت الذي تصادف مع قدوم سيارة من الجهة الأخرى بقيادة المواطن «ن.أ.ح 30 عاماً».

حاول السائق الثاني تفادي سيارة الأسرة لكنه لم يستطع، حيث وقع تصادم أدى إلى وفاة الزوجة والرضيع وإلحاق إصابات بليغة بالجميع.

وأضاف رئيس مركز شرطة الرمس الشامل أنه على الفور، تحركت دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف الوطني لمكان البلاغ، مشيراً إلى أن سيارات الإسعاف هرعت لمكان الحادث وتم نقل المصابين والزوجة المتوفاة والرضيع للمستشفى.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©