• السبت 26 جمادى الآخرة 1438هـ - 25 مارس 2017م
  03:05     16 قتيلا مدنيا في قصف جوي على بلدة قرب دمشق     

شكاوى واقتراحات

عقبة المنحة 700 درهم !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

أتمنى النظر في سقف الراتب لمنحة الزواج، حيث إن راتبي يتجاوز العشرين ألفاً بسبعمائة درهم، فهذا يعد مخالفاً، وأنا محتاج لهذه المنحة، وفي حال عدم حصولي عليها سوف اضطر إلى أن أتوجه لأحد البنوك لتقديم مديونية ودخولي في الديون بسبب بسيط وهو عدم النظر للفارق البسيط عن الشرط المطلوب. فأرجو مساعدتي.

وكان الصندوق قد أعلن رفع سقف منحة الصندوق إلى 20 ألف درهم، كما اعتمدت شروط وضوابط عام 2013 .

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة صندوق الزواج برئاسة معالي الدكتورة ميثاء سالم الشامسي وزيرة دولة، رئيس مجلس الإدارة في مقر الصندوق بأبوظبي، والذي دعا خلاله المواطنين إلى المبادرة بالتسجيل على موقعه الإلكتروني، واستكمال الوثائق اللازمة لذلك، ليتسنى للصندوق دراسة الحالات واعتمادها للصرف بأسرع وقت.

وكانت معاليها قد أكدت رفع سقف الراتب إلى 20 ألف درهم، وأنه سيتم تطبيق القرار بأثر رجعي على جميع الحالات ممن تم عقد قرانهم منذ الأول من يناير 2012 .

وأوضحت أن هذه المنح تصب في مصلحة أبناء الوطن وتساعدهم على بناء أسر جديدة تنعم بالاستقرار الأسري والترابط الاجتماعي وتعتبر من الحلول الإيجابية الراقية لتحفيز الشباب على الزواج، ولهذا أصبحت تحظى بدعم قيادتنا الرشيدة، التي تحرص كل الحرص على إنجاحها وتعميمها. ووجهت موظفي الصندوق بسرعة دراسة الطلبات التي تنطبق عليهم الشروط وسرعة الانتهاء من اعتمادها والصرف للمستحقين قبل نهاية العام 2012.

ن. البريكي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا