• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

عيوب في شاسيه «بورش 918»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 يناير 2015

شتوتجارت (د ب أ)

قررت شركة صناعة السيارات الرياضية الفارهة بورش سحب سيارة السباق الهجين المتطورة 918 بسبب عيب لم يكشف النقاب عنه في «الشاسيه» والذي يعتقد أنه يؤثر على المحور الأمامي للسيارة. وذكرت الشركة الألمانية التي تتكتم على طبيعة المشكلة على وجه الدقة إنها تتعلق بمكونات الشاسيه في السيارة التي يبلغ سعرها 850 ألف دولار.

وأضافت الشركة الكائنة في مدينة شتوتجارت الألمانية أنها ستستبدل الأجزاء المعيبة في حوالي 205 سيارات من هذا الطراز في مختلف أنحاء العالم كإجراء احترازي بحسب الشركة.

وذكرت بورش أنه تم إبلاغ العملاء بالفعل وأنه لم يتم الإبلاغ عن وجود مشكلة في المكونات حتى الآن حيث كان قد تم اكتشاف الخلل أثناء فحص روتيني خاص بمراقبة الجودة.

يأتي ذلك فيما ذكرت مجلة كار أند درايفر الأميركية المتخصصة في موضوعات السيارات إن عملية الاستدعاء تستهدف إصلاح عيب في مثبتات المحور الأمامي ولكن بورش لم تؤكد هذه المعلومات.

يذكر أن هذه هي ثاني مرة يتم فيها استدعاء هذه السيارة الهجين منذ طرحها في السوق في أيلول/سبتمبر 2013. ففي أيلول/سبتمبر الماضي تم استدعاء 49 سيارة من هذا الطراز بسبب خلل في أذرعة التحكم في نظام التعليق الخلفي حيث يمكن أن يتحطم في حالات السباقات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا