• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد يستقبل الرئيس الأفغاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

وام

استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في قصر المشرف ظهر اليوم، فخامة الرئيس محمد أشرف غني رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية.

وجرت لفخامة الرئيس محمد أشرف غني -لدى وصوله إلى قصر المشرف- مراسم استقبال رسمية في ساحة القصر حيث توجه الرئيس الأفغاني والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى منصة الشرف وعزفت الموسيقى السلامين الوطنيين لجمهورية أفغانستان ودولة الإمارات العربية المتحدة .. فيما أطلقت المدفعية 21 طلقة تحية لضيف البلاد.

بعدها، اصطحب سمو ولي عهد أبوظبي الرئيس الأفغاني إلى القاعة الرئيسية في قصر المشرف حيث صافح فخامة الرئيس محمد أشرف غني مستقبليه من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين من المدنيين والعسكريين، فيما صافح الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كبار المسؤولين المرافقين للرئيس الأفغاني. عقبها، عقد الجانبان جلسة محادثات.

ورحب سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان -في بداية اللقاء- بالرئيس الأفغاني والوفد المرافق، معربا سموه عن سعادته بهذه الزيارة وتمنياته أن تسهم في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية أفغانستان الإسلامية.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية في مختلف المجالات خاصة الاقتصادية والتنموية والاجتماعية وسبل تعزيزها وتطويرها لتحقيق تطلعات البلدين والشعبين الصديقين.

واطلع سمو ولي عهد أبوظبي من الرئيس الأفغاني على الجهود التي تقوم بها الحكومة الأفغانية في مجالات التنمية وبناء المؤسسات الوطنية والبرامج التنموية التي تنوي تنفيذها خلال السنوات القادمة ودور المجتمع الدولي في دعم ومساندة أفغانستان لتحقيق الاستقرار الأمني والسياسي والاقتصادي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض