• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«البنفسج» جاهز لكل السيناريوهات

زلاتكو: «الزعيم» عازم على حسم الموقعة في «التسعين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

صلاح سليمان (العين)

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين، أنه عندما تعاقد مع إدارة نادي العين، وضع في عقله أهدافاً محددة، من بينها تطوير مستوى الأداء الفني للفريق، وتحسين وضعيته في قائمة الترتيب بدوري الخليج العربي لكرة القدم، بالإضافة إلى التربع على قمة المجموعة الثالثة بدوري الأبطال الآسيوي، ثم التأهل إلى ربع النهائي، وبالفعل تحقق كل ذلك كما خططنا له.

وأضاف: «كل التقدير للأهلي الذي قدم موسماً ناجحاً بكل المقاييس، توجه بالفوز بثلاث بطولات، إلا أن ثقتي كبيرة في لاعبي فريقي، بعد تطور مستواهم والثقة العالية التي كسبوها، حيث لم يتعرض الفريق للخسارة في آخر 11 مباراة متتالية، ولذا نحن عاقدون العزم على تقديم مستوى فني رائع، ونود مواصلة مشوارنا بالقوة، وأتوقع جهداً كبيراً وعطاء رائعاً من اللاعبين، وكذلك حضوراً جماهيرياً لافتاً من «الأمة العيناوية» ولاعبونا في كامل الجاهزية لمواجهة الأهلي».

وقال: «أود أن أشكر جميع اللاعبين والإدارة والجماهير على جهودهم المضنية التي حصد الفريق ثمارها مؤخراً، ولكننا الآن أمام أحد أهم أهدفنا في الموسم المتمثل في حصد كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكي ننقذ موسمنا».

وحول سر الطفرة «الفنية» التي أحدثها مع الفريق أخيراً، رغم قصر الفترة الزمنية، قال: «التفاصيل كافة تتعلق بجهود لاعبي الفريق في الملعب، وثقتي كبيرة في كل العناصر، وذكرت من قبل أن العين لديه أفضل لاعبي كرة القدم على مستوى الدولة والمنطقة، وأدرك جيداً أن مدرب الأهلي يملك المعلومات كافة عن فريقي، إلا أن العين لديه الكثير الذي سوف يقدمه في لقاء اليوم لتحقيق الفوز، قياساً بالأداء الذي ظل يقدمه مؤخراً».

وفيما يتعلق باستراتيجيته لمواجهة الإرهاق المتوقع في مباراة اليوم، قال زلاتكو «لا شك أن الإرهاق سيكون حاضراً، قياساً بالمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون في الفترة الأخيرة، خصوصاً أننا فقدنا كثيراً من طاقتنا خلال مباراتي دور الـ 16 أمام الجزيرة، ولكن يتوجب علينا عدم البحث عن المبررات، لأننا أمام مباراة واحدة، تعني لنا الكثير في الموسم الحالي، هي نهائي الكأس، وكلي ثقة في أن لاعبينا سوف يقدمون أفضل ما يملكون داخل الملعب، من أجل تحقيق تطلعاتهم وطموحات الإدارة والجماهير وكل عشاق العين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا