• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

وزعت 550 سلة غذائية على أهالي حي شحوح بوادي حضرموت

«الهلال» ترسم الفرحة على وجوه ذوي الاحتياجات الخاصة بالضالع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 سبتمبر 2016

عدن (الاتحاد)

ارتسمت البسمة في وجوه أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة الضالع جنوب اليمن، أثناء تسلمهم كسوة العيد المقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، ضمن المساعدات الإنسانية المقدمة لهذه الفئة الخاصة التي تحتاج إلى الرعاية والاهتمام.

وسلمت جمعية الوحدة لرعاية وتأهيل المعاقين حركياً في مدينة «قعطبة» كسوة العيد وحقائب رياضية متكاملة للأطفال الذين يستفيدون من خدمات الجمعية.

وأوضح حزام ناجي، رئيس الجمعية، أن المساعدات التي تم تسليمها للأطفال أدخلت الفرحة والسرور لقلوبهم، ورسمت البسمة على وجوهم في عيد الأضحى المبارك، لافتاً إلى أن هذه شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة تحتاج إلى مزيد من الدعم والرعاية.

وقدم ناجي الشكر والتقدير لدولة الإمارات على جهودها الإنسانية المتواصلة لتقديم العون والمساعدة لهذه الفئة الخاصة، مضيفاً أن مساعدات سابقة تسلمتها الجمعية وتضمنت عشرات السلال الغذائية التي تم توزيعها لأسر المعاقين، في إطار البرامج الإغاثية لتعزيز الأمن الغذائي.

وأضاف أن «هذه المساعدات تأتي بعطاء وسخاء لا محدود يعجز اللسان عن وصفه، كما عهدنا إمارات الخير مستمرة في دعم المعاقين والفقراء بشكل مستمر».

في صعيد آخر، أكملت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية توزيع 550 سلة غذائية متكاملة لأهالي حي شحوح بمدينة سيئون في وادي حضرموت، جنوب شرق اليمن، في إطار مشروع إغاثة أهالي حضرموت الذي أطلقته الإمارات لتقديم العون والمساعدات للأهالي الذين يعيشون أوضاعاً اقتصادية صعبة جراء الأزمة التي تمر بها اليمن.

وأشار عيظة أحمد العويني مندوب الهيئة في سيئون، أن «الهلال» الإماراتية حرصت خلال الأيام الماضية على توزيع المساعدات قبل عيد الأضحى وإيصالها إلى مستحقيها من الأسر الفقيرة والمحتاجة، مضيفاً أن هذه المعونات تأتي في إطار الدعم الإغاثي المقدم لأهالي حضرموت، إلى جانب السلال الغذائية ومشروعات تنموية في مجالات وقطاعات خدمية.

من جانبه، قدم أهالي المنطقة الشكر والتقدير لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً على ما يقدمونه من مساعدات إنسانية للشعب اليمني، ومساعدته في المحنة التي يمر بها.

     
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء