• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  08:40     هولاند يؤكد التزام فرنسا بحل الدولتين         08:41     وصول طائرة تقل طالبي لجوء أفغان مرحلين من ألمانيا إلى كابول         08:41     نيسان تعلن استقالة رئيسها التنفيذي كارلوس غصن         08:42     ولي عهد اليابان يقول إنه جاهز ليكون امبراطورا وسيسير على خطى والده         08:44     وزير الأمن الداخلي الأمريكي يطالب مواطني جواتيمالا بالبقاء في بلادهم         08:45     بيونغ يانغ تعتبر عملية تشريح جثة كيم "غير قانونية وغير أخلاقية"     

الميليشيات تكثف إجراءاتها الأمنية في صنعاء تحسباً لاندلاع مقاومة مسلحة

قوات «الشرعية» تتقدم في جبهات صرواح والجوف والبيضاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 سبتمبر 2016

عقيل الحلالي، بسام عبدالسلام (صنعاء، الاتحاد)

حققت قوات الشرعية تقدماً ميدانياً في جبهات صرواح والجوف والبيضاء بعد معارك عنيفة مدعومة بغطاء جوي من طائرات التحالف العربي، ما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر الميليشيات الانقلابية بينهم قيادي بارز مع ثلاثة من مرافقيه، وكثف الانقلابيون من إجراءاتهم الأمنية في صنعاء تحسباً لاندلاع مقاومة مسلحة مع اقتراب زحف قوات الشرعية من محوري صرواح ونهم.

وحررت قوات الشرعية أمس، موقعين في بلدة صرواح الواقعة غرب محافظة مأرب.

وذكر مصدر ميداني في المقاومة الشعبية لـ «الاتحاد»، أن قوات الجيش والمقاومة حررت صباح أمس موقعين جبليين في منطقة الزغن جنوب بلدة صرواح المتاخمة لمحافظة صنعاء.

وأوضح المصدر أن الموقعين المحررين لا يبعدان كثيراً عن وادي حباب الواقع بين صرواح وبلدة خولان التابعة لمحافظة صنعاء.

وقتل وأصيب عشرات من المسلحين الحوثيين باشتباكات عنيفة مع قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية الموالية في محافظة الجوف شمال شرق البلاد. ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا