• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وقت إضافي عند التعادل

الأهلي «أحمر» والعين «أبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

اعتمد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، والذي حضره مندوبون من العين والأهلي وطاقم المراقبين الزي الخاص لكل فريق، بحيث يرتدي العين الزي الأبيض الكامل، فيما يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الأبيض، وأنه تم اعتماد البرنامج الزمني الخاص بالمباراة بعد اطلاعهم عليه بالكامل، وكانت الأجواء ودية للغاية، خصوصاً أنه تم التأكيد على مندوب رابطة مشجعي الأهلي، ومندوب رابطة العين بكل ما هو غير مسموح به في المدرجات، وبكل التسهيلات المقدمة لهم من المنظمين، وتم التأكيد عليهم بأن مصابيح الليزر الضوئي ممنوع دخولها الملعب مطلقاً.

من جهة أخرى تقضي لائحة البطولة أنه سيتم اللجوء إلى وقت إضافي لمدة 30 دقيقة مقسمة إلى شوطين، عند انتهاء الوقت الأصلي في اللقاء بالتعادل، وأنه في حالة انتهاء الشوطين الإضافيين بالتعادل سوف يتم اللجوء للركلات الترجيح من أجل حسم النتيجة، وأن الحكم هو الميقاتي الوحيد للقاء فهو الوحيد المسموح له تحديد قيمة الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في كل شوط، وإبلاغ الحكم الرابع به.

(أبوظبي - الاتحاد)

صنعتها شركة بريطانية شهيرة

الكأس من الذهب والفضة ارتفاعها 65 سنتيمتراً

أكد خالد مطر مدير لجنة التسويق باتحاد الكرة أن كأس بطولة صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم تم تصنيعه بمعرفه شركة بريطانية شهيرة، وأن ارتفاعه يبلغ 65 سنتيمتراً، وعرضه يصل إلى 45 سنتيمتراً عند حامليه من الجانب، وأن الشركة المصنعة تعد واحدة من أهم الشركات العالمية المختصة في صناعة الكؤوس المهمة على المستوى الدولي والعالمي، مشيراً إلى أن تلك النسخة من الكأس حظيت بأكبر نسبة من إقبال المشجعين عليها، خصوصاً أنها الأولى التي أتيحت لها الفرصة للتجول في إمارات الدولة في حملتها الترويجية، وأنها أيضاً أكثر كأس التقطت معها الصور من الجماهير في الفجيرة ورأس الخيمة والشارقة والعين ودبي وأبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا