• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«التنفيذية» تضع اللمسات الأخيرة على برنامج الاحتفالية

الكأس تصل إلى مدينة زايد في «موكب رسمي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي)

وضعت اللجنة التنفيذية لنهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، اللمسات الأخيرة على برنامج الحدث الكبير الذي تستضيفه مدينة زايد الرياضية، من أجل إخراجه في صورة استثنائية، تليق بقيمة الحدث الذي يحمل اسم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله».

وأكد محمد عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية أن أبواب الاستاد تُفتح في الساعة الثالثة عصراً أمام الجماهير، وأن التذاكر سوف تُمنح مجاناً لعشاق الكرة الراغبين في حضور الاحتفالية الكبيرة من «قلب الحدث»، مشيراً إلى أن كل الترتيبات تم وضعها بمنتهى الدقة بالتنسيق مع المعنيين كافة من اللجنة المنظمة العليا، برئاسة يوسف السركال، مروراً بالرعاة، مصرف الهلال، ومؤسسة الإمارات للاتصالات، ومجموعة قنوات أبوظبي الرياضية، وانتهاءً بالفريقين اللذين تم إطلاعهما على كل التفاصيل، من إداريين أو لاعبين أو أجهزة فنية، وجماهير أيضاً يتمنى الجميع أن يملأوا جنبات الاستاد لتوجيه رسالة شكر إلى القيادة الرشيدة على الدعم الكبير للرياضة والرياضيين، والنهضة الشاملة التي يعيشها الوطن في كل جوانب الحياة.

وقال عبد العزيز: تم اختيار صلاح أمين مشرفاً عاماً على برنامج المباراة التي تجمع الأهلي والعين وتنطلق منافساتها في الساعة السادسة والربع مساءً باستاد مدينة زايد الرياضية، وهادف العطار مراقباً، وإبراهيم خميس منسق برامج، وتحديد كل المهام المكلف بها أعضاء اللجنة التنفيذية كافة، مع المشرف العام والمنسق والمراقب، في اجتماع مساء أمس الأول في مدينة زايد الرياضية، وتم اعتماد البرنامج النهائي للحدث الذي يشهد العديد من المبادرات للمرة الأولى، بداية من قبل البطولة بثلاثة أسابيع، وهي جولة الكأس في إمارات الدولة المختلفة للحشد والترويج، من أجل التمهيد لحضور المناسبة، وهي الجولة التي بدأت من الفجيرة 25 أبريل الماضي، واستمر يومي الجمعة والسبت في مدينة الفجيرة، حيث حصلت حملة الكأس على راحة الأحد قبل الماضي، حيث توجهت الحملة إلى رأس الخيمة 28 أبريل، ثم انتقلت الكأس إلى إمارة الشارقة بداية من الأول من مايو على الواجهة المائية لبحيرة خالد، واستمرت حتى 5 مايو، حيث تحولت الحملة إلى دبي، وقضت 3 أيام بين دبي مول، والنادي الأهلي، ثم انتقلت الحملة الترويجية إلى مدينة العين 9 مايو الجاري، وقضى الكأس يومين، وذهب لقلعة الزعيم العيناوي في اليوم التالي.

أما جولة أبوظبي، فقد بدأت في 13 مايو، حيث زار مؤسسة الإمارات للاتصالات، وإلى قناة أبوظبي الرياضية، ومصرف الهلال، وكورنيش أبوظبي.

من جهته، أكد صلاح أمين المشرف العام على المباراة أن الكأس سوف يصل إلى مدينة زايد الرياضية في الساعة الرابعة عصر اليوم، وحينها تفتح الأبواب لاستقبال الجماهير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا