• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م
  01:26    الحريري: الفترة الأخيرة كانت صحوة للبنانيين للتركيز على مصالح البلاد وليس على المشاكل من حولنا    

أكد الدور المهم للمؤسسات التعليمية في بناء الفرد

حاكم الشارقة يستقبل رئيس وأعضاء اتحاد غرف دول التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يناير 2017

الشارقة (الاتحاد)

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في دارة الدكتور سلطان القاسمي للدراسات الخليجية، رئيس وأعضاء اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي.

ورحب سموه بالسادة رؤساء غرف التجارة الخليجية وأعضاء اتحاد الغرف الخليجي في إمارة الشارقة متناولاً سموه الأحاديث الودية والمواضيع المشتركة حول الشأن التجاري والتنموي والدور المهم لغرف التجارة في تنمية القطاعات الاقتصادية والاستثمارية والاجتماعية.

وأشار سموه خلال اللقاء إلى الدور المهم للمؤسسات التعليمية ومبادرات التنمية الثقافية التي كانت وما زالت مرتكزاً للتطور والتقدم في جميع المجالات من خلال بناء الفرد المتعلم والواعي القادر على تحقيق الإنجازات والمساهمة في رفعة وطنه وأمته.

وثمن رئيس وأعضاء اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي دعم صاحب السمو حاكم الشارقة للقطاع التجاري في إمارة الشارقة ما أسهم في تطوره بشكل كبير وتوفير البيئة الاقتصادية المحفزة.

وكان أعضاء مجلس إدارة اتحاد غرف الخليج قد تجولوا في أروقة دارة الدكتور سلطان للدراسات الخليجية مطلعين على ما تضمه الدارة من كنوز تاريخية ووثائق ومواد علمية توثق إنجازات العرب والمسلمين.

حضر اللقاء الشيخ ماجد فيصل القاسمي، نائب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وعبدالله سلطان العويس، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وخالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي، وعلي إبراهيم المري رئيس دارة الدكتور سلطان القاسمي للدراسات الخليجية، ومحمد عبيد الزعابي رئيس دائرة التشريفات والضيافة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا