• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الحفر الوطنية» تشيد بإنجاز فرقها في بطولة أدنوك

عبدالله السويدي: اللقب التاسع ثمرة جهد الجميع وطموحاتنا بلا حدود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

أهدت فرق شركة الحفر الوطنية لقب بطولة أدنوك ومجموعة شركاتها الرياضية 2014 لعبدالله سعيد السويدي الرئيس التنفيذي للشركة عرفانا وتقديرا للدعم، والاهتمام الذي تجده اللجنة الرياضية بالشركة برئاسة أنس أحمد القبيسي نائب أول الرئيس التنفيذي، مما كان له أبلغ الأثر في الانتصارات المتتالية التي ظلت تحققها فرق الحفر الوطنية في مختلف الجوانب الرياضية والمجتمعية والترفيهية، وهو ما أدى لبلوغ نهائي البطولة والتتويج باللقب للمرة التاسعة.

وكانت البطولة قد اختتمت الأربعاء الماضي، بصالة نادي الجزيرة برعاية وحضور معالي عبدالله ناصر السويدي المدير العام لشركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك”، وفازت فرق الحفر على “أدنوك الرئيسية” بنتيجة 10 ـ 6 في السلة والطائرة واليد وكرة القدم.

وثمن عبدالله سعيد السويدي الرئيس التنفيذي لشركة الحفر الوطنية النجاح الكبير لفريق الشركة، وأشاد بالنجاح الفني والتنظيمي للبطولة، مؤكدا أن وجود معالي المدير العام في النهائي وتتويجه للفائزين يمثل دعما كبيرا لهذه البطولة التي أصبحت من المناسبات الرياضية المهمة ليست على صعيد شركات البترول فقط بل على الصعيد الرياضي بشكل عام.

وقال: “فخورون بالفوز، لقد بذلت الإدارة الرياضية بشركة الحفر الوطنية جهدا كبيرا لعودة اللقب للشركة بعد منافسات قوية من الفرق المشاركة، إلا أن تكاتف أسرة الحفر الوطنية وإصرارهم كان بمستوى الختام الذهبي وبفضل جهود مدرب فرق الشركة الكابتن عمار العلاف ومتابعة فيصل الجابري وكل اللاعبين مما ينعكس على الإنتاج، تطلعا للقب العاشر استثمارا لتلك الروح”.

من جانبه، أكد أنس أحمد القبيسي نائب أول الرئيس التنفيذي في شركة الحفر رئيس اللجنة الرياضية بالشركة أن رعاية مدير عام شركة أدنوك للحفل الختامي للبطولة ساهم في نجاح الختام، مشيدا بالجهود الرائعة لفرق الشركة التي كانت بحجم التحدي ترجمه لرعاية ومتابعة عبدالله سعيد السويدي الرئيس التنفيذي.

وأشاد القبيسي بأداء كل اللاعبين ومؤازرة جمهور الشركة من العاملين في الحقول المختلفة وبالنجاح الذي حققته البطولة، مؤكدا أن الكل فائز في مثل هذه اللقاءات الأخوية.

وضمت قائمة فرق شركة الحفر الوطنية عددا من اللاعبين البارزين في صفوف المنتخبات الوطنية، حيث مثل الشركة في كرة الطائرة سيف راشد العامري لاعب الجزيرة وزميلة أحمد الذيب ومروان عبدالله، “العين”، ومحمد جمعة الدرعي “الشباب”، يوسف عباس غلوم “الأهلي”، ومن العاملين أيضا عزيز ثايمبات، هارون رشيد وكبيلديف.

وضمت قائمة فريق اليد عيد السويدي، خالد راشد، “الشباب” الحارس أحمد الخليفي، حمد خلفان، سالم النعيمي “العين” عبدالحميد محمد “الجزيرة”، ومن العاملين عبدالوهاب محمد وأحمد السيد، وضم فريق كرة السلة أيمن همام، عصام عبدالحميد، سعد كباصي، فنجي، إلى سالاسون، ألفي فيلاريزا، ورويل بوستار، أما فريق كرة القدم الذي لم يخسر أي مباراة بالبطولة فقاده للفوز يوسف الزرعي، يحيي بايا، عزيز درو، رضوان إدرار، محمد البريكي، وليد عبدالعزيز، وشافع محمد علي، ويشرف على الفرق الأربعة عمار العلاف مدير الفرق وفيصل الجابري مدير العلاقات العامة بالشركة.

(أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا