الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

440 مليون درهم مبيعات مراكز التسوق

440 مليون درهم مبيعات مراكز التسوق
16 يوليو 2010 21:23
أعلنت المراكز التجارية المشاركة في الحملة الترويجية لمجموعة مراكز التسوق في دبي خلال مفاجآت صيف دبي 2010 عن تحقيق مبيعات تتجاوز 440 مليون درهم، خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من حدث المفاجآت والذي انطلق في 17 يونيو الماضي. وتمنح هذه الحملة المتسوقين فرصة الفوز بسيارتي بي إم دبليو من الفئة الثالثة أسبوعياً. وقال ماجد الغرير رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق بدبي في بيان صحفي أمس:”يدل ارتفاع حجم المبيعات على نمو ثقة المستهلك في الاقتصاد، ونجاح حملة مفاجآت صيف دبي التي ننظمها. لقد تحولت المراكز التجارية إلى وجهة مميزة يقصدها الزبائن، بفضل الفرصة الرائعة التي نقدمها للفوز بسيارتي بي إم دبليو كل أسبوع، والفعاليات الترفيهية. ونتوقع أن تنمو المبيعات الأسبوعية بنسبة 10 - 12 % خلال الفترة المقبلة”. وأضاف الغرير: “كما أثمرت شراكتنا مع “ماستر كارد” عن القيمة المضافة، وذلك لكونها تمنح الزبائن فرصة مميزة لمضاعفة إمكانية الفوز”. ويحصل المتسوقون على قسيمة واحدة مقابل كل 200 درهم ينفقونها لدى أي من محلات التجزئة المشاركة في الحملة للدخول في السحب. ويمكن للمتسوقين حاملي بطاقات “ماستر كارد” مضاعفة فرصة الفوز والحصول على قسيمة سحب إضافية عند استخدام هذه البطاقات لتسديد قيمة مشترياتهم. وتشمل قائمة مراكز التسوق المشاركة في “مفاجآت صيف دبي 2010” كلاً من “مركز البستان”، و”مدينة الغرير”، و”مركز المنال”، و”الملا بلازا”، و”المركز العربي”، و”مركز برجمان”، و”سنشري مول”، و”دبي مارينا مول”، و”ممشى دبي مارينا ووك”، و”دبي أوتلت مول”، “ومجمع الذهب والألماس”، و”مركز حمرعين”، و”لامسي بلازا”، و”مزايا سنتر”، و”مركز ميركاتو”، و”مركز الواحة”، ومركز “بالم ستريب”، و”مركز الريف”، و”سوق البحار”، و”دبي مول”، و”تاون سنتر”.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©