• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بموجب اتفاقية لمدة 3 سنوات

مطارات دبي ترعى منتخب «شاهين» للرجبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

وقع اتحاد الرجبي اتفاقية رعاية لبرنامج إعداد المنتخب الوطني «شاهين» مع مطارات دبي لمدة 3 سنوات قابلة للتجديد، تقوم خلاله بدعم ورعاية برنامج إعداد المنتخب الذي يضم عناصر شابة مواطنة، لتمثيل الدولة في العديد من البطولات الدولية والقارية، في الفترة المقبلة، ويعتبر هذا المنتخب أملا لمستقبل اللعبة لكونه يضم عناصر واعدة.

قام بتوقيع اتفاقية الرعاية قيس الظالعي الأمين العام لاتحاد الرجبي، وأنيتا مهرة نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق والاتصال المؤسسي لمطارات دبي، بحضور عدد من المسؤولين وعدد من لاعبي منتخب «شاهين».

وعبر قيس الظالعي عن سعادته بهذه الرعاية المتميزة، والارتباط بمجموعة مطارات دبي، مؤكدا أن تميز المجموعة عالميا يعطي أملا لاستمرار التميز نفسه مع أول منتخب للدولة في لعبة الرجبي عناصره من المواطنين.

وأضاف: الرعاية تمثل غاية استراتيجية لأهداف اتحاد الرجبي لكونها تعني بتطوير اللاعب الإماراتي في هذه اللعبة لكي يتمكن من أن يكون لاعباً متميزاً في المستقبل ويحسن تمثل الدولة في العديد من البطولات العالمية والقارية».

وأشار الأمين العام لاتحاد الرجبي «أن التعاون بين الاتحادات الرياضية والقطاعين العام والخاص، يمثل هدفا استراتيجيا لهيئة الشباب والرياضة، التي تنظر له بعين الاهتمام لكونه يساهم في تطور مختلف الرياضات، ويدعم الألعاب بموارد مالية إضافية، وهذا النهج يسير عليه اتحاد الرجبي منذ عام 2009، وحققنا نجاحاً جيدا في هذا المجال».

وقالت أنيتا مهرة: « فخورين بدعم منتخب كل عناصره من شباب الدولة، ومثل هذه الرعاية تهدف إلى دعم وجذب شباب الوطن للممارسة الرجبي والانضمام إلى صفوف المنتخبات الوطنية والسعي إلى تحقيق مزيد من الإنجازات التي يسعد بها الوطن ومسؤولوه، ولعل توافر الدعم المالي والمعنوي لمثل هذه المنتخبات يساهم في تحقيق الجودة العالمية والوصول إلى الأهداف المنشودة».

وأضافت: «توفير الدعم لشباب الوطن يجعله قادراً على الأداء بشكل جيد من خلال التواجد في بيئة عمل صحية ومن واجبنا إن نقدم لمثل هؤلاء الشباب الدعم لتحقيق الإنجازات التي نفخر بها». (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا