• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

روشتة للاعبي «العميد» قبل لقاء صحم في النهائي الخليجي غداً

نجوم «الجيل الذهبي»: التركيز سلاح فعّال للتتويج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مايو 2014

مراد المصري (دبي)

عندما تدق الساعة الثامنة مساء يوم غد سيكون النصر على الموعد مع إنهاء انتظار دام 25 عاماً للتتويج بألقاب كرة القدم الغائبة عن خزائنه منذ عام 1989، وتحديداً عندما أحرز كأس صاحب السمو رئيس الدولة، قبل أن يعاند الحظ «عميد» الكرة الإماراتية في العديد من المناسبات.

وبات «الأزرق» على بعد 24 ساعة فقط من الصعود إلى منصة التتويج عندما يواجه صحم العماني بالمباراة النهائية للنسخة «29» لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم، التي يستضيفها ستاد آل مكتوم بدبي، وتعد مسك الختام لموسم طويل عرف فيه النصر العديد من التقلبات وسط استقرار فني بداية من أواخر شهر يناير الماضي، قبل أن ينهي المشوار بالمركز الخامس بدوري الخليج العربي ويواصل رحلة الصعود بالبطولة الخليجية.

وتشكل البطولة الخليجية بصيص الأمل للفريق لمعانقة الألقاب مجدداً وطرق باب المجد لإزاحة غبار سنين من الإخفاقات، حيث إنه يعد من أبرز الفرق على الساحة الرياضية الإماراتية، لكنه ابتعد عن منصات التتويج منذ فترة طويلة، فيما يعود آخر وصول له إلى مباراة نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة إلى موسم 1996- 1997، علما بأنه حقق العديد من الألقاب خلال مسيرته، حيث نال 9 ألقاب توزعت بين الدوري وكأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس الاتحاد، بواقع 3 مرات لكل منها، فيما نال لقب كأس السوبر موسم 1989- 1990، ولقب الدوري المشترك موسم 1984- 1985 وفاز بلقب دوري أدنوك موسم 1992- 1993.

الهدية الأجمل

من جانبه، كشف خالد إسماعيل أحد أعضاء الجيل الذهبي للنصر، أنه سيكون متواجداً خلال التدريبات المقبلة لمتابعة ومؤازرة الفريق وتقديم النصائح الأخوية لهم، وذلك في إطار مبادرة الإدارة للتواصل بين الأجيال المختلفة وعكس أهمية هذه المباراة التي تعد مفتاح العودة إلى منصات التتويج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا